فاست فود

أشهى 6 وجبات لحوم

مشاركة

اللحم في المجتمع الشرقي والعربي بالأخص له أهمية كبيرة. فهو أحد أهم مصادر البروتينات وأكثرها تفضيلًا. كما أنه غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية. وهي عناصر مهمة لبناء العضلات وتجديد الخلايا. وهذه أشهى 6 وجبات لحوم متوفرة في تطبيق ديلي ميلز وتحديدا من خلال اشتراك فاست فود

  1.   شاورما لحم
  2.   بيف برجر “برجر لحم”
  3.   كباب مشوي
  4.   بيتزا اللحم المشوي
  5.   بيتزا بيبروني
  6.   كفتة صاج

أشهى 6 وجبات لحوم

إذا كنت من محبي اللحوم والـ فاست فود أو الوجبات السريعة في ذات الوقت، فلا بد أن تلقي نظرة على اشتراك وجبات فاست فود من ديلي ميلز، ستجد العديد من خيارات وجبات اللحوم اللذيذة. وهذه بعض الخيارات المتاحة داخل التطبيق:-

شاورما لحم

شاورما اللحم غنية بالنكهة وشهية ويمكن تقديمها بعدة طرق. حيث يمكن أن يتم تقديمها ملفوفة في خبز التورتيلا أو الخبز العربي، كما يمكن تقديمها في خبز البرجر “برجر شاورما”، كما يمكن أن تقدم مع الأرز أو كأحد إضافات البيتزا.

بيف برجر “برجر لحم”

البرجر أحد أشهر وجبات الـ فاست فود، فهو مفعم بالنكهات. شرائح اللحم المفروم المبهرة، مع أوراق الخس وشرائح الطماطم والخيار المخلل. بالإضافة إلى شرائح الجبن الذائبة والصلصات الخاصة التي تضيف المزيد من النكهات للساندوتش.

كباب مشوي

الكباب المشوي من أشهر وأشهى الوجبات العربية. اللحم الوطني الطازج المتبل على الطريقة الخاصة، والمشوي على الفحم الذي يضيف مذاقًا فريدًا ومميز لقطع اللحم الطرية.

بيتزا اللحم المشوي

إذا كنت من محبي وجبات اللحوم، فلا بد أن تجرب بيتزا اللحم المشوي. واحدة من أفضل خيارات البيتزا التي يمكن أن تطلبها من تطبيق ديلي ميلز عجينة البيتزا الإيطالية مع قطع اللحم المشوي المدخن مع صلصة الطماطم الأصلية، بالإضافة إلى الفطر الطازج وجبن الموزاريلا الذائبة. مزيج من النكهات يعطي بيتزا اللحم المشوي مذاق فريد ولذيذ.

بيتزا بيبروني

بيتزا بيبروني هي أشهر أنواع البيتزا وأكثرها طلبًا حول العالم. حيث يعد البيبروني من ألذ الإضافات التقليدية للبيتزا. بالإضافة إلى نكهة صلصة الطماطم وجبن الموزاريلا.

كفتة صاج

وجبة لذيذة كونة من كفتة محضرة بالطريقة الخاصة مع خبز الصاج الطازج بالإضافة إلى قطع المخلل، أوراق الخس، شرائح الطماطم، ومزيج من الأجبان اللذيذة. إلى جانب خلطة الثوم والحمص المميزة.

المحتويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *