الكيتو

أفضل مطاعم كيتو في الدمام

مشاركة

إذا كنت تسكن في مدينة الدمام وتتبع حمية الكيتو دايت أو تفكر في البدء في هذا الرجيم، فمن المؤكد أنك نحبث عن المطاعم التي توفر وجبات تتناسب مع متطلبات هذه الحمية. ولذلك، نقدم لك أهم مطاعم كيتو في الدمام تقدم وجبات لذيذة وممتعة ومناسبة للكيتو في آن واحد.

أهم مطاعم كيتو في الدمام

 

1- مطعم Scale – سكيل  

يقدم مطعم سكيل وجبات صحية بنظامين مختلفين، وهما الحمية قليلة الدهون، وحمية الكيتو دايت. يحرص مطعم سكيل على تحضير وجبات مشهورة ومحببة للجميع ولكن بطريقة مختلفة لكي تتناسب مع الكيتو. ومن بين هذه الوجبات؛ وجبة لازانيا الباذنجان باللحم، ووجبة سباقيتي الكوسة باللحم، كاسرول الدجاج والقرنبيط. أما عن محبي التاكو، فيمكنهم الاستمتاع بـ “سلطة تاكو” اللذيذة وقليلة الكربوهيدرات.

2- مطعم Healthy gourmet – هيلثي قورميه

سواء كنت من متبعي رجيم الكيتو أم لا، من المؤكد أنك سوف تستمتع بالوجبات التي يقدمها مطعم هيلثي قورميه. وذلك لأن هذا المطعم – كما هو واضح من اسمه –  يحرص على تحضير وجبات صحية ولذيذة وتتسم بالفخامة في نفس الوقت.

ننصحكم بتجربة طبق الدجاج باللوز مع الخضروات أو وجبة تندرلوين ستيك مع الخضار أو وجبة الدجاج المحشي بالسبانخ أو وجبة فاهيتا الدجاج مع الخضروات المتنوعة.

3- مطعم Slim ’n lite – سلم ان لايت

من منا لا يحب تناول وجبة دسمة وغنية بالنكهات دون الشعور بالذنب؟ هذا ما يقدمه لك مطعم سلم ان لايت. حيث يتم إعداد الوجبات من قبل مختصين لضمان توفر كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم. جرب طبق الروبيان مع الخضروات أو طبق الدجاج بصوص السبانخ مع الباذنجان والجبن. أما إذا كنت من محبي الأكلات التقليدية، فعليك تجربة وجبة المسقعة مع اللحم المفروم.

4- مطعم Greens – جرنيز

إذا كنت تبحث عن مطاعم كيتو ذات جودة عالية ونكهات مفعمة، فلا يوجد أفضل من مطعم جرينز. هذا المطعم أحدث ثورة في مجال الأكل الصحي في السعودية. وله أكثر من فرع داخل المملكة. يقدم مطعم جرينز قائمة طعام متعددة الثقافات تضم وجبات عالمية مثل الدجاج بالزبدة مع أرز الزهرة و السبانخ بالكريمة مع السلمون وكرات اللحم مع الزهرة وغيرها الكثير

5- مطعم Abs kitchen – ابز كيتشن

يتخصص مطعم ابز كيتشن بالوجبات الصحية بشكل عام، ويتميز بوجبات الكيتو دايت. ستجد نوع البروتين الذي تفضله وبطريقة طهي مثالية سواء كان دجاج أو لحم أو أسماك. ستتفاجئ بجودة الوجبات وتناغم النكهات في الأطباق التي يقدمها هذا المطعم. مثل وجبة سمك السلمون مع الخضروات أو وجبة دجاج ابز كيتشن المميزة أو وجبة كباب اللحم مع الخضروات.

اطلبها من ديلي ميلز

إذا كنت تبحث عن مطاعم كيتو في الدمام ننصحك بتجربة باقات ديلي ميلز . حيث يمكنك طلب وجبات المطاعم المذكورة أعلاه وغيرها الكثير ضمن باقات مخصصة لحمية الكيتو مع الكثير من المميزات الحصرية. حمل تطبيق ديلي ميلز الآن واستمتع بوجبات أفضل مطاعم الكيتو.

 

المحتويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *