الكيتو

أفضل 5 مطاعم كيتو في الرياض

مشاركة

معرفة المطاعم التي توفر وجبات تتناسب مع الرجيم أمر مهم لكل متبعي الحميات، وأهمية أكبر بكثير لمتبعي رجيم الكيتو دايت، وذلك لأن هذه الحمية تتطلب وجبات مختلفة وتحتاج معرفة خاصة بكيفية تحضير وجبات قليلة الكربوهيدرات وغنية بـ مصادر الدهون الصحية. ولذلك، جمعنا لكم أفضل 5 مطاعم كيتو في الرياض.

أفضل 5 مطاعم كيتو في الرياض

يوجد الكثير من المطاعم التي توفر وجبات كيتو دايت في العاصمة السعودية، وفي هذه المقالة نقدم لكم 5 من أفضل هذه المطاعم.

1- مطعم FreshSub – فرش صب

يقدم مطعم فرش صب تشكيلة كبيرة من الأطباق اللذيذة والمتنوعة. والتي يتم تحضيرها بمكونات طازجة تناسب الكيتو دايت. ومن بين الوجبات التي يقدمها هذا المطعم طبق كيتو بيف مع الأفوكادو والبروكلي والجوز، وطبق السلمون الطازج مع الطماطم والخيار والزيتون، وطبق الدجاج المشوي مع اللوز والفراولة والبصل وجبن الشيدر، وطبق الكباب مع الخضروات المشوية والجبن.

2- مطعم Food corner – فوود كورنر

يتميز مطعم فوود كورنر بتحضير الأكلات التقليدية التي يعشقها الجميع مثل اللازانيا والكبسة وغيرها ولكن بمكونات وبدائل تتناسب مع الكيتو دايت. ومن بين الوجبات الرائعة التي يقدمها هذا المطعم وجبة الدجاج المشوي مع الزهرة المهروسة بدلًا من البطاطس المهروسة، ولازانيا الباذنجان قليلة الكربوهيدرات مع الجبنة واللحم المفروم والصوص الأحمر والأبيض، وكبسة اللحم المتبل المشوي مع رز الزهرة وغيرها الكثير.

3- مطعم Health boutique – هيلثي بوتيك 

يمكن لمتبعي رجيم الكيتو التمتع بوجبات شهية ولذيذة من مطعم هيلثي بوتيك دون الإحساس بتأنيب الضمير أو القلق. حيث يقدم هذا المطعم تشكيلة من ألذ وجبات الكيتو في الرياض. منها: وجبة الكفتة المشوية والمحشية بالجبن، ووجبة  شاورما دجاج مع الفلفل الألوان وسلطة الأوراق الخضراء، وشرائح اللحم مع البصل وزيت الزيتون والأفوكادو والسلطة.

4- مطعم Greenish – غرينش

حين نتحدث عن مطاعم كيتو دايت في الرياض، فلا بد أن نذكر مطعم غرينش. حيث يعد هذا المطعم من أهم المطاعم التي تقدم وجبات كيتونية لذيذة ومختلفة وقليلة الكربوهيدرات. ننصحك أن تجرب بعض أطباق الكيتو التي يقدمها Greenish مثل سلطة بيري كيتو مع الدجاج والفيتا والجرجير والنعناع والفراولة والجوز، و طبق الدجاج الصيني مع الخضار، وطبق اللحم مع البروكلي والزهرة واللوز وصوص ديمي غليس الشهي.

5- مطعم So healthy – حيل صحي

تتسق وجبات هذا المطعم مع اسمه بشكل كبير. حيث أن اسمه “حيل صحي” وهو يقدم وجبات صحية من الدرجة الأولى. يقدم هذا المطعم وجبات ذات طابع آسيوي بنكهات مطورة. مثل وجبة مسالا اللحم مع الخضار، ووجبة كفتة اللحم بالجبن، وطبق الدجاج بالزبدة.

اطلب من أفضل 5 مطاعم كيتو في الرياض 

من المؤكد أن أسماء هذه المطاعم ووجباتها جعلتك تحتار، فجميع هذه الوجبات تبدو شهية للغاية. ولكن لا تقلق، يمكنك الطلب من كل هذه الوجبات وغيرها الكثير من خلال ديلي ميلز. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق واختيار إحدى باقات الكيتو واستمتع بالطلب من بين هذه المطاعم الرائعة.

اعلان عن تطبيق فراتك وباقات الكيتو التي يقدمها

المحتويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *