ديلي ميلز

اشتراكات ديلي ميلز الدمام.. تمتع بالخصم الآن

مشاركة

يقدم تطبيق ديلي ميلز اشتراكات وباقات متنوعة داخل مدينة الدمام. تهدف هذه الاشتراكات إلى توفير وقت ومجهود العملاء من خلال باقات متنوعة ومميزات متعددة. نأخذك في جولة عبر هذا المقال لمعرفة باقات ديلي ميلز المتميزة في الدمام.

أهم الاشتراكات في ديلي ميلز الدمام

أولًا: اشتراك الأكل الصحي

يوفر هذا الاشتراك وجبات غداء صحية مبنية على أسس صحية بحيث تشمل كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم خلال اليوم مع الحرص على توفير الطعم اللذيذ والنكهة المميزة في كل وجبة. وبالتالي تضمن للعميل الحفاظ على صحته دون الشعور بالملل. يتوفر هذا الاشتراك ضمن الباقة الأسبوعية التي توفر 5 وجبات غداء والباقة الشهرية التي تقدم 20 وجبة غداء لكي تتناسب مع الجميع.

في الدمام وبتدور على اشتراك يناسبك؟ مالك إلا ديلي ميلز

حمل التطبيق واشترك الحين ولك مننا خصم 15% على أول اشتراك

كود الخصم BLD15

ثانيًا: اشتراك الكيتو

حمية الكيتو دايت لها مواصفات خاصة ومعايير مختلفة عن أي حمية أخرى. ولذلك، كنا حريصين في ديلي ميلز على توفير اشتراك الكيتو في الدمام. لكي نساعد متبعي هذه الحمية في الحصول على وجبات غداء لذيذة ومنخفضة الكربوهيدرات في نفس الوقت. وكما هو الحال في اشتراك الأكل الصحي، يتوفر هذا الاشتراك ضمن باقتين هما الباقة الأسبوعية التي توفر 5 وجبات غداء والباقة الشهرية التي تقدم 20 وجبة غداء.

ثالثًا: اشتراك الدايت

إذا كنت تحاول خسارة وزنك، فـ اشتراك الدايت من ديلي ميلز هو الحل الأمثل. حيث يقدم هذا الاشتراك وجبات تكفي لليوم بأكمله (فطور + غداء + عشاء ) بالإضافة إلى وجبة سناك لذيذة. يتم تحديد الوجبات وتقسيم السعرات الحرارية لكل مشترك على حدة، وفقًا للبيانات التي يقوم بتزويدنا بها مثل العمر، الجنس، الوزن، الطول، والنشاط. 

يضمن لك هذا الاشتراك خسارة الوزن بشكل فعّال وصحي. وبدون أن تقع في الحرمان أو تعرض لنقص في أحد أنواع الفيتامينات والمعادن الهامة والتي يترتب عليها مشاكل صحية قد تسبب مضاعفات خطيرة. 

كيفية الاشتراك في ديلي ميلز الدمام

للاشتراك في باقات ديلي ميلز المتوفرة في الدمام، كل ما عليك فعله هو:-

  1. حمل تطبيق ديلي ميلز،
  2. سجّل بياناتك واختر مدينتك،
  3. حدد الاشتراك والباقة حسب رغبتك،
  4. اختر الوجبات من بين منيو متنوع يشمل أفضل مطاعم السعودية،
  5. استكمل بيانات الدفع والتوصيل ولا تنسى استخدام كود الخصم الخاص بالمدونة BLD15، واستمتع بوجبات لذيذة بدون تعب أو مجهود

اشترك في ديلي ميلز

المحتويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *