ديلي ميلز

أفضل اشتراك وجبات صحية في السعودية

مشاركة

إذا كنت مهتم بصحتك وتتمنى الالتزام بنظام غذائي صحي يساعدك في الحفاظ على وزنك وتجنب العديد من المشاكل الصحية المتعلقة بالأكل ولكن لا تعرف من أين تبدأ، فهذا المقال هو الحل الأنسب لك. نقدم لك معلومات عن أفضل اشتراك وجبات صحية في السعودية.

أفضل اشتراك وجبات صحية في السعودية

أفضل اشتراك وجبات صحية في السعودية هو المقدم من تطبيق ديلي ميلز، وذلك لأنه يجمع بين العديد من المميزات والخصائص التي تساعد على الالتزام بنظام غذائي صحي دون الحاجة لبذل مجهود مضاعف في البحث والتدقيق وتحضير الوجبات. وهذه أهم 5  مميزات لتطبيق ديلي ميلز  والتي مكنته من نيل لقب أفضل اشتراك وجبات صحية في السعودية:-

مميزات اشتراك الوجبات الصحية من ديلي ميلز

  1. يوفر ديلي ميلز باقات متنوعة للأكل الصحي منها الشهري والأسبوعي لكي تتناسب مع كافة العملاء.
  2. يتيح التوصيل في عدة أحياء داخل مدينة الرياض وجدة والمنطقة الشرقية (الدمام والخبر والظهران).
  3. يتعاون تطبيق ديلي ميلز مع أكثر من 100 مطعم من أشهر و أفضل مطاعم الأكل الصحي.
  4. يقدم التطبيق منيو يومي يضم العديد من الوجبات اللذيذة والمتنوعة لكي تتمكن من تناول وجبات مختلفة كل يوم.
  5. يتيح تطبيق ديلي ميلز للمشتركين اختيار موعد وعنوان استلام الوجبات وفقًا لما يتناسب معهم. كما يمكنهم تعديل البيانات حتى بعد الاشتراك.
  6. يوفر التطبيق عدة وسائل للدفع، منها: فيزا، ماستركارد، أبل باي، أمريكان إكسبريس، وغيرها.

لماذا يجب أن تشترك في باقات الأكل الصحي من ديلي ميلز؟

اشتراكات الوجبات الصحية من ديلي ميلز لها الكثير من المميزات؛ منها:-

    1. اشتراك الأكل الصحي من ديلي ميلز يوفر وجبات صحية ولذيذة تساعد في الحفاظ على الصحة والرشاقة.
    2. يساعد الاشتراك على توفير المال. حيث أن الوجبات ضمن اشتراكات ديلي ميلز تكون أوفر من طلب الوجبات المنفصلة، كما أن الأسعار في ديلي ميلز تشمل الضريبة والتوصيل.
    3. لا يتقصر التوفير على المال فقط، ولكن توفر عليك الاشتراكات الوقت أيضًا. حيث أنك تشترك مرة واحدة ثم تستمتع بوجباتك خلال الشهر بدلًا من اختيار الوجبات بشكل منفصل كل يوم.
    4. يتم توصيل وجباتك مع نفس السائق يوميًا. وهو ما يعني تجنب الجهد المبذول في التواصل مع مناديب التوصيل وإعطاء بياناتك وعنوانك كل مرة.  
    5. يمكنك التحكم باشتراكك بشكل كامل حيث يمكنك تعديل بياناتك وتغيير وجباتك وتوقيف اشتراكك مؤقتًا أو إلغاءه واسترداد قيمته حتى بعد إتمام الاشتراك والبدء باستلام الوجبات.
المحتويات