ديلي ميلز

اشتراك وجبات غداء الرياض

مشاركة

اشتراك وجبات غداء العمل في الرياض من ديلي ميلز هو الحل الأمثل والأسهل لكل الموظفين والعاملين في القطاعات المختلفة وحتى الطلبة والراغبين في اتباع نظام غذائي صحي أو نظام خاص لخسارة الوزن. وفي هذه المقالة، نستعرض لكم هذه الاشتراكات ومميزاتها.

اشتراك وجبات غداء الرياض

يتم تقسيم اشتراكات وجبات غداء الرياض وفقًا للأنظمة الغذائية، وكل نظام غذائي من هذه الأنظمة يتم توفيره وفقًا لاشتراكات أسبوعية وشهرية لكي تتناسب مع كافة العملاء. الأنظمة الغذائية المتاحة على التطبيق لوجبات الغداء في الرياض هي:-

  • الأكل الصحي: يناسب هذا النظام كل من يهتم بالحفاظ على صحته ووزنه من الزيادة. فهو يقدم وجبات غداء صحية ومتوازنة، تحتوي على كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم بسعرات حرارية تساعد على الحفاظ على الوزن.
  • الكيتو دايت: هذا النظام يقدم وجبات غداء تحتوي على نسبة الدهون عالية وبروتينات متوازنة وكربوهيدرات قليلة جدًا لكي تتناسب مع متبعي حمية الكيتو دايت وتضمن استمرارهم بالحالة الكيتونية من خلال وجبات لذيذة توفير النسب الصحية للمغذيات الرئيسية.
  • الميكس: هذا النظام هو الحل الأمثل لمحبي التغيير والتنوع. حيث تقدم هذه الباقة وجبات متنوعة كل يوم، تتناوب بين الوجبات السريعة والوجبات الصحية لكي تضمن لك تحقيق التوازن الغذائي والحفاظ على صحتك دون الحرمان من الوجبات السريعة. 

اشترك في ديلي ميلز

مميزات اشتراك وجبات غداء الرياض من ديلي ميلز

  1. السهولة في الاستخدام والاشتراك.
  2. توفير الوقت والجهد من خلال طلب وجبات الأسبوع أو الشهر بالكامل مرة واحدة بدلًا من طلبها كل يوم بشكل منفصل.
  3. خدمة توصيل متميزة مع مندوب ثابت طوال فترة الاشتراك لتقليل الاتصالات المتكررة والإزعاج.
  4. أسعار تنافسية بدون تكاليف إضافية، حيث أن الأسعار المعروضة على التطبيق تشمل الضريبة والتوصيل.
  5. وجبات متنوعة ومطاعم متعددة. حيث يوفر تطبيق ديلي ميلز طلب الوجبات من أكثر من 120 مطعم من أفضل مطاعم المملكة. مثل البيك، كودو، بيت الشاورما، زيرو فاتي، لين ميل، يوجي، وغيرها الكثير.
  6. مرونة في التعامل وتحكم كامل في الاشتراك. حيث يمكنك تعديل بياناتك، تغيير وجباتك، اختيار أيام العطل والإجازات في أي وقت. كما يمكنكم إيقاف الاشتراك مؤقتًا أو إلغاء الاشتراك واسترداد قيمته بعد خصم قيمة الوجبات المستلمة.
  7. خدمة عملاء متميزة حيث يتم تدريب ممثلي الخدمة بطرق احترافية لضمان رضا العملاء واستحسانهم.
  8. عروض وخصومات متجددة طوال العام.

اذا كنت من سكان الرياض ايش تنتظر؟ حمل التطبيق الحين واستمتع بخصم 15% عند استخدام كود BLD15

 

المحتويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *