ديلي ميلز

10 معلومات عن أفضل اشتراك وجبات دايت الرياض

مشاركة

أحسن اشتراك وجبات دايت الرياض.. يقدم تطبيق ديلي ميلز اشتراكات متنوعة في الرياض إللي تتنوع بين اشتراكات اسبوعية وشهرية، واشتراكات غداء عمل واشتراكات يوم كامل. وبعد تتميز في تنوع الاشتراك في نوع النظام الغذائي. موجود اشتراكات الكيتو، اشتراكات الدايت، واشتراكات غداء العمل الصحي. وإذا احترت بينهم، ما لك غير اشتراك الميكس.

10 معلومات عن اشتراك وجبات دايت الرياض

 

1- اشتراك وجبات دايت الرياض متاح في باقتين هما: باقة الاشتراك الأسبوعي وباقة الاشتراك الشهري. باقة الاشتراك الأسبوعي توفر وجبات ليوم كامل ( إفطار – غداء – عشاء – سناك) لمدة 7 أيام تشمل يومي الجمعة والسبت وأيام العطلات.

أما باقة الاشتراك الشهري فهي توفر وجبات اليوم الكامل ( إفطار – غداء – عشاء – سناك) لمدة 28 يوم، وهي أيضًا تشمل يومي الجمعة والسبت وأيام العطلات.

2- يمكن للمشترك اختيار الوقت والعنوان المناسبين له لتوصيل الطلبات، ويمكن تحديد أكثر من عنوان بحيث
تصله الوجبات لمكان عمله خلال أيام الأسبوع ، بينما تصل إلى المنزل في أيام العطلة.

3- يمكن للمشترك تغيير موعد الاستلام أو العنوان حتى بعد إتمام الاشتراك في حال رغبته. 

4- الأسعار تشمل الضريبة والتوصيل، وهو ما يعني أن المشترك سيقوم بدفع قيمة الوجبات فقط ولا مزيد من المصروفات التي تضاف على الفاتورة.

5- في كل يوم، يمكن للمشترك أن يختار من بين 3 وجبات مختلفة على الأقل. وذلك حرصًا من تطبيق ديلي ميلز على توفير التنوع لإرضاء كافة العملاء.

 6- يتم توصيل الطلبات الطازجة يوميًا مع أحد مندوبي تطبيق ديلي ميلز.

7- الوجبات مختارة بدقة وعناية ووفقا للقيم الغذائية التي يوصي بها أخصائي التغذية وذلك لكي نضمن لكم خسارة الوزن والحفاظ على الصحة في آن واحد.

تبي تنضم لعائلة تطبيق ديلي ميلز ؟

تقدر الحين تحمل التطبيق و تشترك في الباقات وتتعرف على آخر العروض و التخفيضات

 8- يقوم بإعداد الوجبات أكثر من 50 مطعم مختلف داخل الرياض لضمان التنوع في الوجبات وعدم تكرار الوجبات ذاتها خلال الأسبوع.

 9- يتعاون تطبيق ديلي ميلز مع نخبة من مطاعم الرياض، لضمان جودة ونظافة الوجبات. من بين هذه المطاعم: جرينش، كرست كورنر، فليكس كتشين، فوي، وغيرها من المطاعم المشهورة.

 10- يستطيع المشترك تحديد أيام العطلة، بحيث يختار أيام عطلته ولا يلتزم بيومي الجمعة والسبت.

 

اشترك في ديلي ميلز
خصم ديلي ميلز
المحتويات