ديلي ميلز

كيف تختار أفضل اشتراك أكل صحي

مشاركة

قبل أن نتطرق إلى إجابة سؤال كيف أختار أفضل اشتراك أكل صحي، دعونا نعرف ما هو الأكل الصحي وكيف نحدد ما إذا كانت الوجبات صحية أم لا.

ما هو الأكل الصحي؟

الأكل الصحي هو الوجبات التي توفر أكبر قدر ممكن من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم للحفاظ على الصحة كما توفر الشعور بالشبع والحصول على الطاقة اللازمة للقيام بالأنشطة اليومية. ووفقًا لـ الإرشادات الغذائية الصادرة من وزارة الزراعة الأمريكية، أن الوجبات الصحية هي التي تشتمل على كميات مناسبة من الفيتامينات والمعادن، الكربوهيدرات الصحية، البروتينات، والألياف. كما يجب أن تتضمن الوجبات نسب صغيرة من الصوديوم والدهون الصحية، وتكون خالية من الدهون المهدرجة والسكر المضاف.

والآن بعد أن تعرفنا على تعريف الأكل الصحي، دعونا ننتقل للإجابة على السؤال الأهم.

كيف تختار أفضل اشتراك أكل صحي؟

عند البحث عن اشتراك أكل صحي، يجب أن تبحث عن بعض العناصر الأساسية منها:-

  1. الوجبات المتوازنة: لا بد أن تكون الوجبات متوازنة، وتضم الفيتامينات والمعادن التي تتلائم مع احتياجاتك اليومية.
  2. القيم الغذائية: يجب أن تحتوي الوجبات على نسب صحيحة من الكربوهيدرات، الألياف، البروتينات، والدهون الصحية.
  3. السعرات الحرارية: تأكد من السعرات الحرارية في الوجبات مناسبة لحميتك الغذائية.
  4. الثقة والنظافة: من العناصر المهمة التي تحدد جودة اشتراك الأكل الصحي، أن تكون الجهة التي توفر هذه الوجبات أهلًا لثقة العملاء، وأن تراعي تعليمات الصحة والنظافة العامة.

كما يستحسن أن يحتوي الاشتراك على المميزات التي تيسر الاشتراك وتساعدك على الالتزام بالحمية. منها:-

  1. التنوع في الوجبات: يفضل أن تكون الوجبات متنوعة ومتغيرة لكي لا تصاب بالملل وتضطر إلى كسر النظام الصحي الذي تتبعه وتلجأ للوجبات غير الصحية.
  2. التوصيل: وهو من العوامل المهمة في اشتراكات الوجبات بشكل عام. لذلك ابحث عن اشتراك يعتني بطريقة التعبئة ويقوم بتوصيل الوجبات إلى عنوان مكتبك أو منزلك.
  3. الأسعار وطرق الدفع: الأسعار من أهم المميزات في اشتراكات الوجبات. لذلك عند البحث عن اشتراك، تأكد من أن الأسعار تتناسب مع الخدمات التي تحصل عليها. كذلك تأكد من وجود طريقة دفع تلائمك.
  4. المنصة وطرق الاشتراك: سهولة ووضوح المنصة التي توفر الخدمة، وطريقة الاشتراك من العوامل التي تحدد مهنية وجودة المنصة.

اشتراكات ديلي ميلز

يوفر تطبيق ديلي ميلز كافة العوامل المذكورة أعلاه وأكثر. فهو يقدم العديد من العروض والخصومات المستمرة. كما يوفر تطبيق دلي ميلز برنامج الولاء الذي يقدم العديد من النقط والـ “كاش باك” مع كل اشتراك وعند دعوة الأصدقاء.

المحتويات