ديلي ميلز

تخفيضات الجمعة البيضاء من ديلي ميلز لعام 2024.. انتهز الفرصة

مشاركة

احتفالا بموسم التخفضيات الذي يشهده العالم في النصف الثاني من نوفمبر كل عام، يقدم ديلي ميلز عروض وخصومات الجمعة البيضاء لمستخدميه في المملكة العربية السعودية.

تقوم معظم المتاجر وتطبيقات التسوق حول العالم بتقديم العديد من العروض والتخفيضات الخاصة بمنتجاتها في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، تحت مسمى تخفيضات الجمعة البيضاء أو Black Friday، لذلك نقدم لكم معلومات عن ما هي الجمعة البيضاء وما هي تخفيضات الجمعة البيضاء من ديلي ميلز.

ما هي الجمعة البيضاء؟

“عد يوم الجمعة البيضاء من الأحداث البارزة في العالم العربي، والذي استلهمت فكرته من الجمعة السوداء في الولايات المتحدة. يشكل هذا اليوم فرصة للمتاجر لعرض خصومات هائلة، كما يعد فرصة للمستهلكين أيضًا اللذين يسعون للاستفادة من العروض المغرية. تطور الاحتفال بهذا اليوم في العالم العربي ليصبح جزءاً من الثقافة الاستهلاكية، مما يعكس الترابط المتزايد بين الأسواق العالمية والمحلية.

ظهر مصطلح الجمعة السوداء “الجمعة البيضاء في الدول العربية” لأول مرة في سنة 1869، في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أزمة مالية حلت بالاقتصاد الأمريكي وأدت إلى كساد البضائع، فقام أصحاب المتاجر بتخفيض الأسعار بشكل كبير وصل لنسبة 90% من قيمة البضائع لتشجيع الناس على الشراء. عاد مصطلح الجمعة السوداء بعد ذلك في سنة 1951، ثم في سنة 1960 لتستمر بعد ذلك كحدث سنوي.

موعد الجمعة البيضاء غير ثابت من حيث التاريخ، ولكنها تحدث في آخر يوم جمعة من شهر نوفمبر في كل سنة. وهو اليوم التالي لعيد الفصح، والذي يعد موعد بداية موسم شراء هدايا الكريسماس والسنة الجديدة. بدأت الجمعة البيضاء بالانتشار في الوطن العربي سنة 2014، ولكن تم تغيير اسمها من الجمعة السوداء إلى الجمعة البيضاء، نظرًا لأهمية وقداسة يوم الجمعة لدى العرب.

تخفيضات الجمعة البيضاء من ديلي ميلز

يقدم تطبيق ديلي ميلز عدة عروض مميزة في موسم الجمعة البيضاء بشكل دوي. حيث يتم الترويج لعروض هذا الموسف في الفترة بين  منتصف نوفمبر وحتى مطلع ديسمبر من كل عام.

ماهي عروض الجمعة البيضاء لعام 2024 من ديلي ميلز

لم يتم الإعلان عن عروض الجمعة البيضاء من ديلي ميلز لحد الآن. وسيتم الإعلان عن العروض قبل بدء موسم الجمعة البيضاء بعدة أيام. وسيتم إرسال رسائل لكافة المستخدمين لضمان وصول العروض لهم. لضمان وصول عروض الجمعة البيضاء لك، برجاء تحميل تطبيق ديلي ميلز وإنشاء حساب باستخدام رقم الهاتف والبريد الإلكتروني لنتمكن من إرسال العروض لك بمجرد الإعلان عنها.

مدة عروض الجمعة البيضاء من ديلي ميلز

في العادة، تكون عروض الجمعة البيضاء في كل المواقع والعلامات التجارية في يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر فقط، أما في ديلي ميلز، فتستمر الجمعة البيضاء لعدة أيام قد تصل أو تزيد عن العشرة أيام. وهذا تيسيرًا على عملائنا ولكي نضمن وصول العروض لكل المستخدمين وتحقيقهم أقصى استفادة من العروض.

معلومات إضافية عن الاشتراك

  • كافة الأسعار داخل عروض الجمعة البيضائ تشمل الضريبة والتوصيل ولا يتحمل العميل أي تكاليف إضافية فوق سعر الباقة.
  • يوجد العديد من خيارات الدفع، لكي تتناسب مع كافة المستخدمين.
  • الوجبات اليومية مختارة بعناية ودقة، وذات جودة عالية ومقدمة من أفضل مطاعم المملكة.
  • في باقات التنحيف، يتم تحديد كمية السعرات وفقًا لبيانات المستخدم الخاصة مثل الطول والوزن والعمر.
  • يمكنك تغيير العنوان أو موعد الاستلام في أي وقت، حتى بعد إتمام الاشتراك.
  • إذا كنت تريد الاشتراك في وقت آخر، يمكنك إتمام الاشتراك والدفع الآن لكي تستفيد من العرض وتحديد الموعد الذي يناسبك لبدء اشتراكك.

اسئلة شائعة حول الجمعة البيضاء من ديلي ميلز

ما هي التخفيضات المتوقعة في عروض الجمعة البيضاء من ديلي ميلز؟

العروض المتوقعة من ديلي ميلز في الجمعة البيضاء غالبًا ما تشمل تخفيضات بنسب مختلفة على الباقات ولكن في الغالب تكون الباقات الشهرية وباقات الشهرين أو 3 شهور هي الأعلى من حيث نسبة الخصم.

هل يمكنني الحصول على تخفيضات على جميع الباقات؟

في الواقع، في بعض السنوات تشمل عروض الجمعة البيضاء جميع باقات ديلي ميلز سواء كانت شهرية أو أسبوعية. ولكن قد تقتصر العروض على الباقات الشهرية ضمن جميع الفئات (صحي، كيتو، تنحيف وميكس).

كيف يمكنني معرفة أحدث العروض والتخفيضات من ديلي ميلز؟

لمعرفة العروض والخصومات المقدمة من ديلي ميلز، ننصحك بتحميل التطبيق وإنشاء حساب عليه باستخدام رقم الجوال والبريد الإلكتروني. كما ننصحك بتفعيل خاصية استقبال الإشعارات من إعدادات الهاتف لكي نتمكن من إرسال إشعارات حول أحدث العروض من ديلي ميلز.

ما هي سياسة الاسترجاع في ديلي ميلز؟

يمكن لعملاء ديلي ميلز إلغاء اشتراكاتهم في أي وقت حتى بعد بدء توصيل الوجبات. ولكن يجب إلغاء اشتراكك قبل 48 ساعة على الأقل من موعد توصيل الوجبة. في حال إلغاء الاشتراك بعد استلام وجبة أو أكثر، يتم خصم ثمن الوجبة أو الوجبات المستلمة واسترداد باقي قيمة الاشتراك. ولمزيد من المعلومات حول هذه النقطة، يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بديلي ميلز

هل هناك تخفيضات إضافية للمشترين الذين يستخدمون بطاقات ائتمان محددة أو تطبيق معين؟

في بعض الأحيان، يكون هناك خصومات إضافية مع عروض الجمعة البيضاء أو حتى طوال السنة لمستخدي بطاقات بعض المصارف ومستخدمي بعض التطبيقات التي تعقد اتفاقيات تعاون مع ديلي ميلز. ولكن هذه الخصومات تكون لفترات محدودة، لذلك يرجى متابعة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا وقراءة رسائل البريد الإلكتروني الواردة من ديلي ميلز لمعرفة الشراكات أولًا بأول.

ما هي فترة العروض؟ هل تمتد لعدة أيام أم تكون يومًا واحدًا فقط؟

في الغالب، تمتد عروض ديلي ميلز لمدة تتراوح بين 3 أيام وأسبوع لكي نضمن وصول العروض لكافة مستخدمينا وعملائنا. ومع ذلك، قد يتم الإعلان عن عروض لحظية Flash Offers في بعض الأحيان. هذه العروض تستمر ليوم واحد فقط أو لساعات محدودة.

كيف أستفيد من عروض الجمعة البيضاء من ديلي ميلز؟

عروض الجمعة البيضاء من ديلي ميلز يمكن أن تعرض بطريقتين،

  • الطريقة الأولى: تكون العروض متاحة لجميع المستخدمين على التطبيق ويمكن الاستفادة منها فور الدخول على التطبيق واختيار الباقة التابعة للعرض.
  • الطريقة الثانية: يتم الإعلان عن كود خصم  يجب استخدامه أثناء إدخال معلومات الاشتراك للاستفادة من العرض.

كيف اشترك في عروض ديلي ميلز؟

للاشتراك في ديلي ميلز والاستفادة من العروض المتاحة سواء في الجمعة البيضاء أو العروض الدورية خلال السنة، يمكنك القيام بالخطوات التالية:-

  • حمل تطبيق ديلي ميلز 
  • قم بإنشاء حساب جديد أو قم بتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل
  • اختر الفئة اللتي ترغب في الاشتراك بها (غداء عمل أو يوم كامل)
  • حدد الاشتراك المناسب لك ( الأكل الصحي، الكيتو دايت، رجيم التنحيف، الميكس)
  • اختر الباقة أو مدة الاشتراك ( أسبوع، أسبوعين، 3 أسابيع أو شهر)
  • قم باختيار الوجبات من قائمة الطعام التي تشمل وجبات متنوعة من أكثر من 200 مطعم من أفضل مطاعم المملكة.
  • أدخل بيانات والتوصيل ( الموقع والوقت)
  • إذا كان لديك كود خصم، يمكنك إدخاله في هذه المرحلة، ستجد خانة مخصصة لكود الخصم.
  • أختر طريقة الدفع التي تفضلها لإتمام الخطوة الأخيرة من الاشتراك.
  • وبالعافية عليك…

 

المحتويات