الكيتو

وجبات غداء كيتو شهية

مشاركة

الكيتو دايت من الحميات التي تلاقي إقبالًا واسعًا في الآونة الأخيرة. وذلك لكونها تحقق نتائج مبهرة في خسارة الوزن والحفاظ على الصحة في نفس الوقت. ولكن قد يرى البعض أن هذه الحمية غير متنوعة ومقيدة وخيارات الوجبات فيها محدودة ومملة. إلا أن هذا غير صحيح على الإطلاق، لذلك إذا كنت من متبعي حمية الكيتو دايت، نقدم لك  وجبات غداء كيتو شهية وقليلة السعرات.

وجبات غداء كيتو شهية وقليلة السعرات

صينية اللحم بالخضار

وجبة تقليدية ولكنها مشبعة ولذيذة ومناسبة لحمية الكيتو. بالإضافة إلى أن مكوناتها بسيطة وغالبًا ما تكون متواجدة في كل منزل. تتكون صينية اللحم بالخضار من اللحم البقري أو لحم الضأن، بالإضافة إلى الكوسة، القرنبيط، الفاصوليا الخضراء، البروكلي، المشروم، وأي نوع آخر من الخضروات المسموحة في الكيتو.

سلمون مشوي مع أرز الزهرة

سمكة السلمون من الأسماك التي تحتوي على نسبة دهون عالية، بالإضافة إلى أوميغا 3 وهو ما يجعلها مثالية لحمية الكيتو دايت. وأرز الزهرة وهو أحد بدائل الأرز المناسبة لحمية الكيتو دايت. فهو مشابه لقوام الأرز وفي نفس الوقت قليل الكربوهيدرات. يمكن تناول هذه الوجبة إلى جانب طبق سلطة طازج ولذيذ لتحقيق المزيد من التوازن في الطعم وتوفير كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم 

دجاج بصلصة الليمون

من ألذ أطباق الدجاج وألذ وجبات الكيتو، لدرجة أنك سوف تنسى أنك تتبع حمية غذائية. تتكون هذه الوجبة اللذيذة والمشبعة من صدور الدجاج المتبلة بالليمون بالإضافة إلى كريمة الطبخ الغنية وجبنة الموزاريلا الذائبة. يمكن تقديم هذه الوجبة الرائعة مع طبق كبير من السلطة لتكون وجبة مشبعة وتوفر كل أنواع الفيتامينات الهامة والمعادن الضرورية لصحة الجسم.

سباغيتي الكوسا بصلصة البولونيز

إذا كنت من محبي السباغيتي أو الباستا بشكل عام، فلابد لك من تجربة سباغيتي الكوسا، فهي إحدى بدائل المكرونة الرائعة والصحية والمناسبة للكيتو دايت. سباغيتي الكوسا مشبعة ولذيذة وقليلة السعرات والكربوهيدرات. تقدم مع اللحم المفروم وصلصة البولونيز المميزة. إلى جانب حفنة من الخضروات الورقية المتنوعة.

اشتراك الكيتو في ديلي ميلز

 إذا كنت ترغب في اتباع حمية الكيتو دايت ولكن لا تملك الوقت أو المهارة لكي تحضر وجباتك الخاصة بنفسك، يمكنك الاستعانة بـ تطبيق ديلي ميلز الذي سيوفر لك اشتراكات لوجبات الكيتو دايت. يمكنك الاشتراك في وجبات غداء العمل المناسبة للكيتو أو وجبات اليوم الكامل التي توفر 3 وجبات يومية ( فطور + غداء + عشاء ) بالإضافة إلى وجبة خفيفة(سناك). ضمن خطط اشتراكات أسبوعية أو شهرية.

استخدم كود خصم المدونة BLD15 عند الاشتراك أول مرة في ديلي ميلز، واستمتع بخصم 15%

المحتويات