ديلي ميلز

أهم مميزات اشتراك وجبات غداء العمل الصحي

مشاركة

يهدف اشتراك وجبات غداء العمل الصحي للعاملين والموظفين لتسهيل عملية طلب وجبة الغداء أثناء العمل مع مراعاة أن تكون وجبة الغداء صحية وتحتوي على القيم الغذائية المطلوب، حيث يمكنك الاختيار اشتراك غداء شهري أو أسبوعي.

أهم مميزات اشتراك وجبات غداء العمل

يتوفر اشتراك وجبات الغداء للموظفين في العديدة من مدن المملكة العربية السعودية وأبرزها الرياض، الدمام، الخبر، جدة، إضافة إلى دولة الكويت، ويتمتع اشتراك غداء العمل بالعديد من المميزات التي تهدف لتسهيل حياتك وجعل تجربة طلب الطعام خلال دوام العمل سهلة وممتعة:

– الحفاظ على الصحة

الحفاظ على الصحة وتناول وجبات تقدم القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم هو أهم ميزة من مميزات الاشتراك في غداء العمل الصحي. فالصحة تاج على رؤوس الأصحاء، والحفاظ عليها أمر واجب على الجميع.

من الطبيعي أن لا يكون الموظفين قادرين على تحضير وجباتهم الخاصة في المنزل يوميًا نظرًا لضيق الوقت. وهنا تأتي أهمية وجبات غداء العمل الصحي. الذي سيوفر للموظفين وجبات صحية تصل يوميًا إلى المكاتب والشركات.

–  توفير الوقت

وجبات غداء العمل الصحي سوف توفر عليك الوقت الذي تضيعه يوميًا في التفكير في وجبة الغداء والبحث عن مطعم أو تطبيق يقوم بتوصيل الوجبة. مع اشتراك غداء العمل يمكنك أن توفر كل هذا الوقت واختيار وجباتك الأسبوعية أو الشهرية لمرة واحدة. ومن ثم الاستمتاع بوجباتك التي سوف تصل إلى العنوان الذي تختاره وفي الموعد الذي تحدده في مدن الرياض، الدمام، الخبر، جدة.

استخدم كود الخصم الخاص بالمدونة، لتحصل على 15% خصم عند الاشتراك لأول مرة في ديلي ميلز: BLD15 

–  توفير النقود

إلى جانب الحفاظ على الصحة وتوفير الوقت، يعد توفير النقود من أهم المميزات التي توفرها اشتراكات غداء العمل الصحي، حيث أن الاشتراك سيوفر عليك مبالغ كبيرة يتم صرفها على التوصيل والضرائب يوميًا. إلى جانب أن الاشتراك في وجبات أسبوعية أو شهرية يعني بالضرورة أسعار أقل بكثير من الوجبات اليومية المنفردة.

–  راحة البال

وجبات غداء العمل الصحي يقدم ميزة مهمة للغاية. وهي راحة البال. حيث أن اشتراك غداء العمل الصحي سيوفر على المشترك التفكير فيما سوف يتناوله على الغداء بشكل يومي. بالإضافة إلى أن الاشتراك سوف يوفر القلق الملازم لتناول وجبات غير صحية. فلا داعي للقلق حول زيادة الوزن أو تدهور الصحة بسبب الوجبات السريعة المضرة. والتي تحتوي على العديد من السعرات الحرارية والدهون المشبعة ولا تحتوي على أي قيم غذائية.

 

المحتويات