ديلي ميلز

ما هو أفضل اشتراك وجبات نظام الكيتو في مدينة الرياض؟

مشاركة

اذا كنت مسوي كيتو دايت و تعيش في الرياض و تعاني من اختيار و إلا عمل وجبات كيتو كل يوم، حلك عندنا. ريح بالك و سجل في اشتراك وجبات كيتو في الرياض واستمتع بالكثير من المميزات الرهيبة اللي راح نذكرها لك في هذا المقال.

معلومات عن اشتراك وجبات نظام الكيتو في مدينة الرياض

– يقدم تطبيق ديلي ميلز ثلاث باقات لنظام الكيتو دايت في مدينة الرياض، وهي:- باقة اشتراك الغداء الأسبوعي التي تقدم لك وجبات غداء متكاملة لمدة 7 أيام. وباقة اشتراك غداء العمل الشهري التي تقدم لك وجبات غداء لمدة 20 يوم. وباقة اشتراك كيتو اليوم الكامل الشهري، التي تقدم لك وجبات تكفي ليوم كامل ( إفطار – غداء – عشاء – سناك) لمدة 28 يوم.

– يمكنك اختيار الوجبات التي تناسبك من بين عدة وجبات. حيث أن التطبيق يوفر ثلاث وجبات في كل يوم كحد أدنى للاختيارات.

– تقوم عدة مطاعم من مطابخ مختلفة بتجهيز وجبات الكيتو، منها فلكس كيتشن، ركن كرست، فوي، غرينش، وغيرها من المطاعم المشهورة في مدينة الرياض.

– يتم تجهيز الوجبات وفقًا لنسب القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم؛ الكربوهيدرات والدهون والبروتين والسعرات الحرارية المتبعة في نظام الكيتو، أخذًا بالاعتبار القيم الغذائية والفيتامينات للحفاظ على الصحة.

– يتم استخدام أفضل المكونات في إعداد وجبات اشتراك الكيتو. مع مراعاة المكونات التي لا يسمح استخدامها في الكيتو دايت، مثل الدقيق والسكر والزيوت النباتية والمواد الحافظة.

– الاشتراك في باقات الكيتو دايت الأسبوعية أو الشهرية سيوفر عليك مبالغ كبيرة. لأن الأسعار التي يقدمها تطبيق ديلي ميلز أسعار تنافسية رائعة مقابل الخدمات والمميزات التي يتمتع بها المشترك . وعلى رأسها بالطبع جودة الوجبات ومستوى الخدمة.

استخدم كود المدونة الخاص BLD15 و لك 15% خصم خاص لأول اشتراك . اشترك الحين وريح بالك.

استخدم كود الخصم الخاص بالمدونة ولك 15% خصم على أول اشتراك: BLD15

اشترك الحين وريح بالك

– غالبًا ما يقدم تطبيق ديلي ميلز عروض وتخفيضات على باقات اشتراك وجبات الكيتو في الرياض، مما يعني المزيد من التوفير.

– يقوم المشترك باختيار العنوان والتوقيت المناسب له، ويقوم أحد مندوبي تطبيق ديلي ميلز بتوصيل وجباته وفقًا للعنوان والموعد المحدد.

– يمكنك تعديل اشتراكك وتغيير العنوان أو موعد الاستلام حتى بعد إتمام الاشتراك.

– يتيح لك تطبيق ديلي ميلز دفع الفاتورة من خلال عدة طرق منها ماستركارد، فيزا، أمريكان إكسبريس، أبل باي، وغيرها.

 

المحتويات