ديلي ميلز

توصيل وجبات كيتو دايت بأسرع وأفضل طريقة

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

رغم فعالية حمية الكيتو دايت ، إلا أنها صعبة التطبيق لعدة أسباب أهمها معرفة كل ما يخصالكيتو دايت، ومعرفة الأطعمة التي تتناسب مع الحمية والأطعمة التي يجب تجنبها. بالإضافة إلى صعوبة حساب نسب القيم الغذائية، إضافة إلى الانشغال بالعمل وضيق الوقت، لذلك يُفضل البعض الاستعانة بأحد التطبيقات التي توفر توصيل وجبات كيتو دايت لتيسير الأمر على أنفسهم.

توصيل وجبات كيتو دايت 

إذا كنت تود البدء في حمية الكيتو دايت، فأنصحك بالبحث عن أحد التطبيقات التي توفر وجبات مناسبة لنظام الكيتو، وذلك لأن هذه التطبيقات لها مميزات عديدة، أهمها:-

  • تحميك من الأخطاء: تساعدك هذه التطبيقات على اتباع حمية الكيتو دون الوقوع في أخطاء الكيتو دايت الشائعة. التي يقع بها معظم متبعي هذه الحمية التي تعد غير تقليدية وجديدة نسبيًا.
  • وجبات كيتونية 100%: يتم تحضير وجبات اشتراك الكيتو من مكونات مسموحة، مع ضمان عدم استخدام أي من ممنوعات الكيتو دايت.
  • توفير المجهود: بالطبع ذلك سيساعدك على توفير الجهد المبذول في التفكير والبحث عن المكونات التي يمكن استخدامها والوصفات التي تتناسب مع الحمية.
  • توفير الوقت: سوف تساعدك هذه التطبيقات على توفير الوقت المهدور في الطهي وتحضير الوجبات.
  • عدم حساب النسب: تطبيقات توصيل الوجبات هذه سوف تحميك من القلق حول عدم اتباع النسب المضبوطة للحمية لأنها سوف توفر لك الوجبات بالنسب المطلوبة وبدقة. حيث أن الكيتو دايت يقوم على نسب غذائية محددة. أشهرها هو ( 70% دهون 25% بروتين 5% كربوهيدرات )، ويجب اتباع النسب وإلا سوف يخرج الجسم من حالة الكيتوسيس.  

استخدم كود الخصم الخاص بالمدونة، واحصل على تخفيض 15% عند الاشترا لأول مرة: BLD15

الطلب والاشتراكات

يوجد عدة تطبيقات توفر توصيل وجبات الكيتو دايت. بعضها يعتمد على اختيار الوجبات بشكل منفصل يوميًا كما هو الحال في طلب الوجبات السريعة. والبعض الآخر يعتمد على نظام الاشتراكات التي توفر لك وجبات يومية تصل إلى العنوان والموعد اللذين يحددهما المشترك.

ديلي ميلز التطبيق الأفضل

يعد تطبيق ديلي ميلز من أفضل تطبيقات توصيل الأكل اليومي حيث يوفر خدمة توصيل وجبات نظام الكيتو دايت. ويمكنك الاختيار من بين عدة باقات أسبوعية وشهرية، كما يمكنك الاختيار من بين عدة وجبات متنوعة في اليوم الواحد.

 

المحتويات

قد يعجبك أيضاً