فاست فود

أسرع وأفضل وسيلة لـ طلب وجبات فاست فود في دوام العمل

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

الوجبات السريعة هي الأكثر طلبًا وخاصة من قبل الموظفين والعاملين بدوام كامل. حيث تجبرهم ساعات العمل الطويلة على تناول وجبة الغداء في المكتب أو في مقر العمل. فهل تعرفون ما هي أفضل وأسرع وسيلة لـ طلب وجبات فاست فود في دوام العمل؟ إليكم الإجابة

أسرع وأفضل وسيلة لـ طلب وجبات فاست فود في دوام العمل

يعد تطبيق ديلي ميلز هو أسرع وأفضل طريقة لطلب وجبات فاست فود أثناء دوام العمل. حيث يتيح لك التطبيق طلب وجبات لمدة أسبوع أو أكثر مرة واحدة. من خلال جدولة هذه الوجبات من داخل التطبيق.

كيف يتم طلب الوجبات من داخل التطبيق؟

يمكنك طلب الوجبات عبر اتباع خطوات الاشتراك في ديلي ميلز. والتي يمكن اختصارها بتحميل التطبيق، اختيار النظام الغذائي الذي تفضله، تحديد الباقة المناسبة لك، اختيار الوجبات، وأخيرًا اتمام عملية الدفع وتأكيد الاشتراك.

ما هي الوجبات المتاحة ؟

يقدم تطبيق ديلي ميلز تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الوجبات السريعة. تتنوع بين وجبات الأرز، السندوتشات، الأطباق، والسلطات. وكل وجبة تحتوي على أحد مصادر البروتين مثل وجبات الدجاج، اللحوم، الأسماك، والمأكولات البحرية.

من يقوم بإعداد الوجبات؟

الوجبات المقدمة داخل التطبيق مقدمة من أفضل مطاعم الفاست فود في المملكة وأكثرها شهرة مثل مطعم الرومانسية، مطعم كنوا، مطعم عشرين أربعين 20/40، مطعم بريانك، مطعم ليتل سيزرز، مطعم شاورما هاوس، مطعم دوستو، مطعم جابانغ، مطعم أوريغانو، مطعم ماريز أكسبرس، مطعم باستا ديلايزا، وغيرها من المطاعم.

ما هي الباقات المتاحة داخل التطبيق؟

يوفر تطبيق ديلي ميلز ثلاث باقات لغداء العمل. الباقة الأسبوعية ( 5 أيام)، باقة الأسبوعين (10 أيام)، الباقة الشهرية (20 يوم).

كيف يتم حساب الإجازات والعطل؟

أثناء اختيارات الوجبات، ستجد اختيار “يوم عطلة”. من خلال تفعيل هذا الاختيار، سيتم إلغاء اليوم.

ماذا لو تغيّر يوم العطلة؟

في حال تم تغيير يوم العطلة، يمكن تعديل الاشتراك. كما يمكن تغيير أي من البيانات، مثل العنوان، رقم الهاتف، الوجبات، وموعد الاستلام.

كيف يتم توصيل الوجبات؟

أثناء الاشتراك، ستقوم بتحديد العنوان ومكان استلام الوجبات الذي تفضله. سواء كان في البيت أو في المكتب. ومن ثم يقوم مندوبو تطبيق ديلي ميلز باستلام الوجبات من المطاعم المختارة وتوصيلها إلى باب البيت أو باب المكتب.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *