الكيتو

أسهل وألذ الحلويات المسموحة في الكيتو

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

دائما ما يسأل متبعي حمية الكيتو دايت عن الحلويات المسموحة في الكيتو. حيث أن الامتناع عن الحلويات والسكريات من أصعب الأمور التي تواجههم أثناء اتباع هذه الحمية. ولكن مع وجود البدائل، أصبح الأمر أسهل وأصبحوا قادرين على اتباع هذه الحمية دون حرمان. وهذه أسهل وألذ الحلويات المسموحة في الكيتو.

أسهل وألذ الحلويات المسموحة في الكيتو

قبل أن نتحدث عن الحلويات المسموحة في الكيتو، لابد أن ننوه أن السكريات والنشويات ممنوعة تمامًا في الكيتو. وأن الحلويات التي نتحدث عنها في هذه المقالة هي بدائل صحية لذيذة للحلويات المعروفة.

فادج الشوكولاتة باللوز

الفادج من أنواع التحلية الغنية واللذيذة وذات المذاق المميز. يمكن صنع فادج الشوكولاتة بمكونات مسموحة في الكيتو. كل ما تحتاجه لصنع هذه الحلوى الشهية هو قطع الشكولاتة الداكنة، كريمة الخفق السائلة، حبات اللوز، وأحد بدائل السكر المناسبة للكيتو. 

أكواب زبدة الفول السوداني

أكواب زبدة الفول السوداني من الحلويات المشهورة والتي تصنعها العديد من شركات ومحلات الحلويات منها شركة هيرشي المعروفة. معظم مكونات أكواب زبدة الفول السوداني تتناسب مع رجيم الكيتو. كل مافي الأمر أننا سوف نستبدل السكر الأبيض بسكر قليل الكربوهيدرات، ونستبدل الشوكولاتة العادية بالشوكولاتة الداكنة. أما باقي المكونات وطريقة العمل، فلا تختلف عن الطريقة المعتادة على الإطلاق.

مخفوق الحليب بالفراولة

مخفوق الحليب من الحلويات المفضلة لدى الكثير. وخاصة في فصل الصيف. فهو منعش ولذيذ في نفس الوقت. يمكن تناول مخفوق الحليب بالفراولة مع حمية الكيتو. ولكن يجب أن نتبع وصفة تتناسب مع هذا الريجيم أولًا. يمكنك صنع مخفوق الحليب في المنزل باستخدام حليب جوز الهند غير المحلى، سكر ستيفيا، قطع الفراولة، أيس كريم الفانيليا المناسب للكيتو.

يمكنك صنع أيس كريم الفانيليا في المنزل أيضًا وبمكونات بسيطة. كل ما تحتاجه هو كريمة الخفق، مستخلص الفانيلا خالي من السكر، زبدة، وسكر ستيفيا. بالإضافة إلى زيت MCT (اختياري ولكنه يحدث فارقًا كبيرًا في الطعم والقوام). 

الكيتو في ديلي ميلز

يقدم تطبيق ديلي ميلز اشتراكات الكيتو المتنوعة (شهري، أسبوعي، وأسبوعين). يقدم من خلالها 3 وجبات يومية (فطور + غداء + عشاء) بالإضافة إلى وجبة خفيفة (ٍسناك). والتي تتنوع بين المكسرات، تشكيلة من أنواع التوت، أو أحد أنواع الحلويات المسموحة في الكيتو.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *