فاست فود

أفضل أكلات شهية للغداء إليك أفضل 5 أنواع برجر

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تناول الطعام المنزلي على الغداء كل يوم يؤدي إلى الملل. لذلك نلجأ بين الحين والآخر إلى الوجبات السريعة. إلى جانب أن الموظفين يلجأون لطلب الوجبات السريعة لتناول وجبة الغداء أثناء دوام العمل. ومن بين أفضل الخيارات التي توفرها مطاعم الوجبات السريعة هي البرجر. لذلك، نقدم لكم قائمة البرجر بين أفضل أكلات شهية للغداء.

أفضل أكلات شهية للغداء 

يعرف البرجر عادة بأنه ساندوتش مكون من شريحة –أو أكثر- من اللحم بين قطعتين من الخبز. مع عدة إضافات مختلفة تجعل لكل ساندوتش نكهة مميزة.

تاريخ البرجر

تاريخ البرجر غير متفق عليه. حيث يرى البعض أن بداية البرجر كانت في ألمانيا، وتحديدًا في مدينة هامبورج. وهو ما أعطى هذا الساندوتش اسم “هامبرجر”. إلا أن الولايات المتحدة الأمريكية لها رأي آخر. حيث يرى الأمريكيون أن بداية البرجر كانت من عندهم. أما المختصين بتاريخ الطعام، فيعتقدوا أن البرجر ظهر في عدة أماكن مختلفة في ذات الوقت ولا يعود لبلد بحد ذاته.

أشهى  أنواع البرجر

في يومنا الحالي، لم يعد ساندوتش البرجر يقتصر على قطعتين من الخبز وشريحة من اللحم. ولكن أصبح هناك العديد من الأنواع الشهية من البرجر. ويختلف ساندوتش البرجر باختلاف نوع شريحة اللحم والإضافات التي يتم وضعها في الساندوتش، وهذه أشهى أنواع البرجر:-

  1. دبل برجر: يتكون هذا الساندوتش من قطعتين من اللحم بدلًأ من قطعة واحدة. إلى جانب بعض الإضافات الأخرى.
  2. تشيز برجر: يتميز هذا النوع من البرجر بإضافة شرائح الجبن الذائبة فوق شريحة اللحم. والتي تضيف المزيد من النكهة والغنى للساندوتش.
  3. تشكين برجر: برجر الدجاج من أكثر أنواع البرجر التي لاقت نجاحًا واسعًا في العالم. فهو نوع لذيذ ومختلف. يجمع بين خبز وإضافات البرجر، ولذة الدجاج المقرمش من الخارج وطري من الداخل.
  4. برجر شاورما: لا يمكن أن يكون هناك نوع طعام ولا يتم إضافة اللمسة الشرقية له. ولا يختلف الأمر مع البرجر، وبرجر الشاورما هو الإضافة الشرقية في هذه القائمة.
  5. برجر ياكيتوري: برجر ياكيتوري هو برجر بنكهة يابانية مميزة. يحضر بشرائح الدجاج المقرمشة بالتتبيلة اليابانية، وسلطة الملفوف، والكاتشب، وصوص أيولي المميز. وهو من أنواع البرجر المميز والمختلفة.

إضافات متميزة للبرجر

يمكن إضافة العديد من العناصر إلى ساندوتش البرجر لإضافة نكهات لذيذة ومتنوعة. مثل:-

  • المشروم (الفطر)
  • الجبن
  • البيض
  • البصل (نيء أو مكرمل)
  • الخس
  • الطماطم
  • الخيار المخلل
  • الفلفل الأخضر الحار
  • الصلصات المختلفة (صلصة باربكيو، كاتشاب، مايونيز، أيولي، مستردة، صلصة المئة جزيرة، وغيرها الكثير)

اطلب أفضل أنواع البرجر

يمكنك الآن طلب كل أنواع البرجر المذكورة، وغيرها من الوجبات الشهية من خلال اشتراك الفاست فود عبر تطبيق ديلي ميلز

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

1 فكرة عن “أفضل أكلات شهية للغداء إليك أفضل 5 أنواع برجر”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.