ديلي ميلز

أفضل اشتراك غداء العمل خلال الدوام

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

اشتراك غداء العمل من ديلي ميلز يوفر حلا سحريا لمشكلة اختيار وجبات غداء للدوام التي تواجه غالبية الموظفين. مع بدء موعد استراحة الغداء يوميًا، يظهر التساؤل: أيش نتغدى اليوم؟ سؤال الإجابة عنه قد تستغرق معظم وقت الاستراحة. وهنا تظهر أهمية اشتراك غداء العمل للموظفين لما يوفره من مميزات

ما هو اشتراك غداء العمل

هو عبارة عن خدمة يقدمها عدد من المزودين ويقوم من خلالها الموظفين باختيار الوجبات التي يودون تناولها خلال الأسبوع أو خلال الشهر حسب نوع الاشتراك. ثم يقوم مزود الخدمة بتوصيل هذه الطلبات وفقا للمكان والموعد اللذين حددهما العميل.

مميزات اشتراك غداء العمل من ديلي ميلز

  •     توفير الوقت: حيث أن الاشتراك سيوفر وقت التفكير والبحث عن وجبة الغداء كل يوم.
  •     تيسير حياة الموظف: تساعد اشتراكات على تيسير حياة الموظفين، حيث أنه يقوم بعمل الطلب لمرة واحدة كل أسبوع أو كل شهر.
  •     توفير المال: غالبًا ما تكون تكلفة إشتراكات غداء العمل موفرة بشكل كبير مقارنة بتكلفة الوجبات نفسها في حال طلبها منفردة كل يوم.
  •     الدفع مرة واحدة: بدلًا من دفع تكلفة غداء العمل يوميًا، يمكن دفع التكلفة لأسبوع أو شهر كامل.
  •     إدخال البيانات وتحديد مكان ووقت التوصيل:  يمكن للموظف ادخال بياناته وتحديد مكان التوصيل والتوقيت المناسب له مرة واحدة فقط بدلًا من ادخالها يوميًا.

 ما هو أفضل اشتراك غداء وجبات؟

قبل اختيارك للاشتراك الخاص بك، تأكد من قراءة هذه النصائح:-

  •     ابتعد عن المطاعم:  حاول الابتعاد عن الاشتراك في مطعم بعينه. وذلك لأنك ستتقيد بوجبات محدودة ومتقاربة، مما سيشعرك بالملل.
  •     ابحث عن تطبيق: بعض التطبيقات تتيح لك اختيار وجبات متنوعة من عدة مطاعم مختلفة ومن مطابخ مختلفة، لذلك تطبيق ديلي ميلز هو الخيار الأفضل عند اختيار اشتراك غداء العمل حيث يوفر لك طلب الطعام من بين أكثر من 50 مطعمًا. 
  •     تأكد من أنه جودة التطبيق: لكي تبتعد عن عمليات الاحتيال أو تأخر الطلبات أو سوء مستوى الخدمة عليك اختيار تطبيق يتمتع بمصداقية وهو ما يوفره لك ديلي ميلز والذي يعتبر أفضل تطبيق توصيل أكل يومي في السعودية
  •     جدد اشتراكك: عند انتهاء اشتراكك لدى أحد مزودي اشتراك غداء العمل، جدد اشتراكك قبل البحث عن مزود آخر لتجربته. حيث أن تجديد الاشتراك سيدخلك في لائحة العملاء الدائمين مما سيكسبك عدة ميزات، مثل زيادة الاهتمام، العروض، والخصومات.

حمل تطبيق ديلي ميلز الآن واستمتع بكل هذه المميزات إضافة إلى العروض القوية الخاصة بالمستخدمين.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *