ديلي ميلز

ما هو أفضل اشتراك وجبات نظام الكيتو في مدينة الرياض؟

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

إذا كنت من مُتبعي نظام الكيتو دايت وتقطن بالرياض وتعاني من اختيار وإعداد وجبات الكيتو بشكل يومي؟ ريح بالك  وسجل في اشتراك وجبات كيتو الرياض وتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والتي سنستعرضها معك في هذا المقال.

معلومات عن اشتراك وجبات نظام الكيتو في مدينة الرياض

– يقدم تطبيق ديلي ميلز ثلاث باقات لنظام الكيتو دايت في مدينة الرياض، وهي:- باقة اشتراك الغداء الأسبوعي التي تقدم لك وجبات غداء متكاملة لمدة 7 أيام. وباقة اشتراك غداء العمل الشهري التي تقدم لك وجبات غداء لمدة 20 يوم. وباقة اشتراك كيتو اليوم الكامل الشهري، التي تقدم لك وجبات تكفي ليوم كامل ( إفطار – غداء – عشاء – سناك) لمدة 28 يوم.

– يمكنك اختيار الوجبات التي تناسبك من بين عدة وجبات. حيث أن التطبيق يوفر ثلاث وجبات في كل يوم كحد أدنى للاختيارات.

– تقوم عدة مطاعم من مطابخ مختلفة بتجهيز وجبات الكيتو، منها فلكس كيتشن، ركن كرست، فوي، غرينش، وغيرها من المطاعم المشهورة في مدينة الرياض.

– يتم تجهيز الوجبات وفقًا لنسب القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم؛ الكربوهيدرات والدهون والبروتين والسعرات الحرارية المتبعة في نظام الكيتو، أخذًا بالاعتبار القيم الغذائية والفيتامينات للحفاظ على الصحة.

– يتم استخدام أفضل المكونات في إعداد وجبات اشتراك الكيتو، مع مراعاة المكونات التي لا يسمح استخدامها في الكيتو دايت، مثل الدقيق والسكر والزيوت النباتية والمواد الحافظة.

– الاشتراك في باقات الكيتو دايت الأسبوعية أو الشهرية سيوفر عليك مبالغ كبيرة. لأن الأسعار التي يقدمها تطبيق ديلي ميلز أسعار تنافسية رائعة مقابل الخدمات والمميزات التي يتمتع بها المشترك . وعلى رأسها بالطبع جودة الوجبات ومستوى الخدمة.

استخدم كود الخصم الخاص بالمدونة لتحصل على 15% خصم عند الاشتراك لأول مرة: BLD15

– غالبًا ما يقدم تطبيق ديلي ميلز عروض وتخفيضات على باقات اشتراك وجبات الكيتو في الرياض، مما يعني المزيد من التوفير.

– يقوم المشترك باختيار العنوان والتوقيت المناسب له، ويقوم أحد مندوبي تطبيق ديلي ميلز بتوصيل وجباته وفقًا للعنوان والموعد المحدد.

– يمكنك تعديل اشتراكك وتغيير العنوان أو موعد الاستلام حتى بعد إتمام الاشتراك.

– يتيح لك تطبيق ديلي ميلز دفع الفاتورة من خلال عدة طرق منها ماستركارد، فيزا، أمريكان إكسبريس، أبل باي، وغيرها.

 

المحتويات

قد يعجبك أيضاً