ديلي ميلز

أفضل باقات وجبات للموظفين والشركات في السعودية

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أفضل باقات وجبات للموظفين والشركات في السعودية يقدمها تطبيق ديلي ميلز المتخصص في توصيل الوجبات الأسبوعية والشهرية لكافة الموظفين والعاملين في مختلف القطاعات. تحتل باقات ديلي ميلز الصدارة لمميزاتها المتعددة وخصائصها الحصرية.

باقات وجبات للموظفين والشركات من ديلي ميلز

يوفر تطبيق ديلي ميلز باقات البيزنس المخصصة للموظفين والشركات والمؤسسات. تقدم هذه الباقات خصائص ومميزات حصرية لتتماشى مع متطلبات الشركات واحتياجات الموظفين في المملكة وتوفر لهم الوقت والجهد والمال وراحة البال.

أنواع باقات ديلي ميلز للشركات

يقدم موقع وتطبيق ديلي ميلز أفضل خدمة طلب وجبات غداء للشركات ضمن 3 باقات وهي:-

أولًأ: باقة بيزنس المجانية والتي تتيح مميزاتها للموظفين دون أن تدفع الشركة أي مبلغ إضافي.

ثانيًا: باقة بيزنس بلاس مقابل 1299 ريال سعودي شهريًا لكل شركة مع مميزات أكثر.

ثالثًا: باقة انتربرايس المخصصة والتي يتم تحديد سعرها وفقًا لمتطلبات الشركة وعدد فروعها وموظفيها.

أهم مميزات باقات وجبات ديلي ميلز للموظفين والشركات

  1. أهم ما يميز ديلي ميلز هو توفير وقت ومجهود الموظفين إذ إن هدف التطبيق يقوم على تيسير عملية طلب وجبات الغداء اليومية.
  2. التنوع في الباقات حيث يقدم التطبيق باقات متنوعة تتناسب مع مختلف الأذواق والأنظمة الغذائية ومنها باقة الأكل الصحي، باقة نظام الكيتو، باقة الوجبات السريعة (فاست فود)، باقة الدايت المخصصة لكل مشترك وباقة الميكس التي تجمع وجبات من كل الباقات.
  3. إلى جانب تنوع الباقات، يقدم تطبيق ديلي ميلز اشتراكات أسبوعية (أسبوع وأسبوعين) وشهرية (شهر وثلاث أشهر) لكي تتناسب مع احتياج كل المستخدمين.
  4. المطاعم والوجبات أيضًا من المميزات التي وضعت تطبيق ديلي ميلز في الصدارة، حيث يقدم التطبيق وجبات متنوعة من مطابخ محلية وعالمية، يقدمها مجموعة من أفضل مطاعم المملكة مثل مطعم البيك، الرومانسية، مقلوبة، صب واي، شاورمر، هامبرغيني، زيرو فاتي، فيت هاوس، وغيرها العديد من المطاعم المشهورة.
  5. الخدمات المميزة، مثل خدمة التوصيل المجانية في مختلف الأحياء داخل الرياض وجدة والمنطقة الشرقية. وخدمة العملاء التي تعمل بشكل مستمر للإجابة على استفسارات المستخدمين وحل المشاكل التي تواجههم. وخدمة مرونة الاشتراك التي تتيح للمشتركين تعديل البيانات وتغيير الوجبات ومواعيد الاستلام والعناوين حتى بعد إتمام الاشتراك، وغيرها.

يمكنكم زيارة صفحة ديلي بيزنس للتعرف على المزيد من المعلومات حول خدمات ديلي ميلز للشركات والموظفين ومميزاتها.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.