ديلي ميلز

أفضل تطبيقات لا غنى عنها لأي موظف

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

في وقتنا الحالي، يساعد العالم الرقمي على تيسير حياتنا بشكل كبير وتوفير الوقت والمجهود. وخاصة الموظفين، حيث يمكنهم الاستعانة بالتطبيقات الحديثة لتنظيم أوقاتهم و تيسير مهامهم اليومية سواء في المكتب أو حتى في المنزل. وهذه أفضل تطبيقات لا غنى عنها لأي موظف.

أفضل تطبيقات لا غنى عنها لأي موظف

لينكد إن LinkedIn

لينكد إن هو أول خطوة يجب أن يتخذها أي موظف. حيث يمثل هذا التطبيق السيرة الذاتية الإلكترونية للموظف. وفي وقتنا الحالي، تبحث الشركات عن الموظفين من خلال تطبيق لينكد إن وتعلن عن حاجتها لموظفين جدد من خلاله بدلًا من الطرق التقليدية. لذلك فإن تواجد الموظف على هذه المنصة سوف يفتج له الكثير من الأبواب والفرص.

خدمات جوجل Google services

جوجل لديها مجموعة من التطبيقات الضرورية لكل موظف سواء كان مبتدئًا أو خبيرًا في مجاله. ففي كل الأحوال من المؤكد أنه سيحتاج لـ متصفح جوجل، أو محرك بحث جوجل أو جي ميل، أو يوتيوب، أو جوجل درايف، أو جوجل وغيرها الكثير من التطبيقات المتعددة التي تساعد الموظف على أداء العديد من المهام اليومية المتنوعة والمختلفة. 

زووم Zoom 

نظرًا لجائحة كورونا، اضطرت عدة شركات إلى الانتقال إلى العمل عن بعد. أو على الأقل تقليل الاجتماعات واللقاءات لأدنى حد ممكن. لذلك تم تحويل الاجتماعات في المكاتب إلى اجتماعات إلكترونية. لذلك يجب أن يكون على هاتفك تطبيق زووم الذي يساعدك على أداء اجتماعاتك اليومية بسلاسة ويسر ووضوح. يمكنك الاستفادة من الباقة المجانية لتطبيق زووم أو الترقية للباقة المدفوعة والاستمتاع بالمميزات الإضافية المتعددة التي توفرها الباقات المدفوعة.

ديلي ميلز Dailymealz

ديلي ميلز هو تطبيق يوفر اشتراكات لوجبات غداء العمل ووجبات اليوم الكامل وفق باقات أسبوعية أو شهرية. يوفر التطبيق وجبات شهية تنتمي لتصنيفات غذائية مختلفة. حيث يوجد وجبات الأكل الصحي، الكيتو دايت، الفاست فود، دايت التنحيف، والميكس. تقدّم هذه الوجبات من قبل باقة من أفضل مطاعم المملكة. تجهز بدقة وعناية وتصل يوميًا إلى باب مكتبك. يمكنك تحميل تطبيق ديلي ميلز والتعرف أكثر على الاشتراكات والوجبات المتاحة.

سلاك Slack

سلاك هو تطبيق ينتمي للبرمجيات التعاونية. تقوم فكرته على التواصل بين موظفي الفريق الواحد وموظفي الفرق المختلفة في الشركة أو المؤسسة. يتيح التطبيق التواصل الكتابي، الاتصالات الصوتية، والاتصالات المرئية. كما يمكن إنشاء مجموعات تضم موظفي الفرق بشكل منفصل.

تريلو Trello 

تريلو هو تطبيق مشابه لتطبيق سلاك. فهو يتيح للموظفين التواصل فيما بينهم وترتيب المهام اليومية بشكل منظم وأكثر فاعلية. يتم عمل مجال عمل منفصل لكل فريق. وهو ما يتيح لهم ترتيب المهام بشكل عملي وفقًا لتاريخ تسليمها وأهميتها. كما يمكن لموظفي الشركة توجيه مهام خاصة لموظفي الفرق الأخرى.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *