ديلي ميلز

أفضل خدمة تنظيم ايفنتات وفاعليات الشركات

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

هل ترغب في تنظيم فاعلية لشركتك ولا تعرف من أين تبدأ؟ ديلي ميلز يقدم لك الحل الأمثل من خلال خدمة تنظيم ايفنتات للشركات والمؤسسات. إليك أهم مميزات خدمات ديلي ميلز لتنظيم الإيفنتات والمناسبات والأحداث الخاصة بالشركات ولماذا هي الاختيار الأمثل.

أهم مميزات خدمة تنظيم ايفنتات للشركات

أولًا: المرونة في تحديد الميزانية

يمكن للشركات تحديد الميزانية بما يتناسب مع كل حدث أو مناسبة ووفقًا لاحتياجات الشركة وطبيعة المناسبة أو الفاعلية أو الحدث. 

ثانيًا: تجهيز الفاعليات المتكررة

تقوم بعض الشركات بتنظيم فاعليات وأحداث بشكل متكرر على وتيرة ثابتة – أسبوعية أو شهرية أو حتى سنوية. لذلك يوفر تطبيق ديلي ميلز خدمة تجهيز الفاعليات المتكررة بالاتفاق مع الشركات حرصًا على راحة عملائنا الكرام وتنظيم مناسباتهم بشكل مسبق لتحقيق أفضل النتائج.

ثالثًا: تجهيز وتنظيم المواقع 

لا تقتصر خدمة تنظيم ايفنتات الشركات من ديلي ميلز على تقديم الوجبات والأطعمة المتنوعة بل تمتد إلى تجهيز وتنظيم مواقع الفاعليات  والمناسبات والأحداث سواء كانت داخل مقر الشركة أو في أي موقع آخر.

رابعًا: البوفيه المفتوح

من أهم مميزات خدمة ديلي ميلز لتنظيم الفاعليات هو خدمة البوفيه المفتوح الذي يضم تشكيلة كبيرة من أشهى وأفخم الأطباق والوجبات التي يتم اختيارها بعناية بعد التشاور مع الموظفين المسؤولين على الفاعلية  في الشركة لضمان تقديم أفضل الخيارات وأكثرها ملائمة لتوجهات الشركة.

خامسًا: الوجبات الجاهزة

إذا كانت الشركة لا تفضل وجود البوفيه المفتوح في الحدث الخاص بها، فيمكن اختيار خدمة الوجبات المجهزة مسبقًا والتي يتم إعدادها وتغليفها مسبقًا استعدادًا لتقديمها خلال الفاعليات والمناسبات الخاصة بالشركة. يوفر تطبيق ديلي ميلز منيو متنوع يضم عدة تصنيفات غذائية مختلفة من أفضل المطاعم المختلفة، ويتم تقديم الوجبات طازجة ومغلفة بإحكام مع إمكانية تقديمها ساخنة أو مبردة.

سادسًا: شاحنات الأطعمة

يقدم تطبيق ديلي مليز خدمة توفير شاحنات الأطعمة والتي تعد إضافة مميزة ورائعة لأي مناسبة أو فاعلية أو حدث في الأماكن المفتوحة أو ذات المساحات الواسعة. يمكن الاختيار من بين العديد من الشاحنات التي توفر أنواع مختلفة من الأطعمة والحلويات والمشروبات.

سابعًا: طاقم متواجد في موقع الحدث

لضمان جودة الخدمة وظهور المناسبات بأفضل صورة، يوفر تطبيق ديلي ميلز طاقم عمل متكامل متواجد في موقع الحدث. يشمل ذلك موظفي التنظيم والإدارة والإشراف والخدمة.

كيف تطلب خدمات ديلي ميلز

لطلب خدمات  تنظيم ايفنتات للشركات، يمكنك زيارة صفحة الكيترينج من داخل الموقع الرسمي لتطبيق ديلي ميلز، وملئ الاستمارة الموجودة أسفل الصفحة. وسيقوم أحد موظفي خدمة الكيترينج بالتواصل معكم.

 

 

المحتويات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *