أكل صحي

أفضل مطاعم أكل صحي في السعودية

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

العثور على مطاعم الأكل الصحي في المملكة قد يكون من الأمور الصعبة للكثيريين إلا أنها ضرورية في حالة رغبتك في إتباع نظام غذائي معين أو الحفاظ على جسمك ووزنك، لذا جمعنا لك أفضل 4 مطاعم أكل صحي في السعودية.

أفضل 4 مطاعم أكل صحي في السعودية

 مطعم YOGI يوجي

يتميز مطعم يوجي بقائمة طعام صحية وشهية في نفس الوقت. تتنوع قائمة الطعام في مطعم YOGI بين السلطات، الساندوتشات، الأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية. بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات والعصائر. من بين أفضل الوجبات التي يقدمها هذا المطعم، طبق الدجاج المكسيكي مع الكينوا والخضار السوتيه، وطبق الدجاج المتبل بالروزماري مع الخضار والبطاطس المشوية اللذيذة.

مطعم Jars To Go

يهتم مطعم جارز تو جو Jars To Go بتقديم أطباق شهية ومشبعة وتوفر كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم. من بين أفضل وجباتهم ساندوتش دجاج فاهيتا مع المشروم وجبن الموزاريلا والبصل. ومرطبان سلطة الشاورما الصحية مع الأوراق الخضراء والبصل المقرمش وتتبيلة السماق اللذيذة. ووجبة دجاج تاكو الصحية مع الخس، الفاصوليا الحمراء، الذرة الذهبية، الدجاج المشوي، جبنة الشيدر، ورقائق التورتيلا المقرمشة.

مطعم Right Bite SA

إذا كنت تبحث عن وجبات لذيذة وصحية ومعدة بعناية فائقة، فلابد أن تجرب وجبات مطعم رايت بايت المتنوعة؛ مثل وجبة السلمون والأفوكادو الطازج مع صوص الليمون والخردل. وننصحك بتجربة سلطة البحر المتوسط المشوية التي تحتوي على الكوسا، الباذنجان، الجزر، البطاطا الحلوة، أوراق السبانخ، الحمص، وجبنة الفيتا مع تتبيلة رايت بايت الخاصة.

مطعم Poke six

يقدم مطعم “بوكي ستة” أطباق متنوعة ومختلفة من حيث الطعم والمكونات. إلا أن جميع أطباقهم تتشابه في كونها لذيذة جدًا وصحية للغاية. حيث يهتم مطعم بوكي ستة بتنوع المكونات في الأطباق لتوفير معظم أنواع الفيتامينات المهمة للصحة. ننصحك بتجربة طبق لحم الايكاهي المميز، والمكون من اللحم المشوي مع الذرة الحلوة والجزر الطازج والملفوف والبصل المقرمش مع صلصة الايكاهي المميزة. وأيضًا طبق روبيان تمبورا، المكون من الروبيان الطازج مع الافوكادو، البصل الاخضر، الملفوف الاحمر، والزنجبيل.

تطبيق ديلي ميلز

يمكنك طلب كل هذه الوجبات من كل هذه المطاعم وأكثر من خلال تطبيق ديلي ميلز الذي يقدم باقات غداء العمل الصحي والتي تتيح للموظفين ولكل من يهتم بالصحة والرشاقة وجبة غداء صحية ومتوازنة ومقدمة من أفضل مطاعم الأكل الصحي في السعودية.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *