أكل صحي

أفضل مطاعم وجبات صحية في الرياض وجدة

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أصبحت مطاعم الوجبات الصحية أكثر رواجًا في الآونة الأخيرة. فقد بات الشعب السعودي أكثر وعيًا حيال الأطعمة والمأكولات التي يجب أن يتناولونها، وباتوا على دراية تامة بأضرار ومخاطر الإكثار من الوجبات السريعة. لذلك، ومشاركة منا لبناء مجتمع أكثر صحة، جمعنا لكم بعض أفضل مطاعم وجبات صحية في الرياض وجدة.

أفضل مطاعم وجبات صحية في الرياض وجدة

تعرف على أفضل 3 مطاعم أكل صحي في الرياض وأفضل 3 مطاعم أكل صحي في جدة.

أفضل مطاعم وجبات صحية في الرياض

هيلثي بوتيك Healthy Boutique

هيلثي بوتيك هو أحد المطاعم التي تتميز بطابع خاص ومميز. يقدم مطعم هيلثي بوتيك أشهى وجبات الأكل الصحي. منها؛ وجبة الدجاج بصوص الباربكيو مع البطاطس المخبوزة والأرز الأبيض الشهي، وجبة ستيك بصوص الفطر مع الأرز الأحمر المميز وقطع الجزر الغني بفيتامين أ، وجبة سمك فيليه مع صوص هيلثي بوتيك الخاص مع الأرز والخضروات الصحية.

بيت الشاورما Shawarma House

بيت الشاورما هو أحد المطاعم التي تحظى بشهرة واسعة في السعودية بشكل عام وفي الرياض بشكل خاص. يقدم بيت الشاورما تشكيلة من الوجبات الشهية والمتنوعة. كما يقدم بعض الخيارات الصحية لعشاق الصحة والرشاقة. منها وجبة مشكل مشويات الصحية مع السلطة الصحية، وجبة دجاج شيش طاووق الصحية مع الخضروات المشوية، ووجبة دبل شاورما لحم أو دجاج الملفوفة بأوراق الخس بدلًا من الخبز مع شرائح الطماطم وأوراق البقدونس الطازجة.

لوكالوريز Low Calories

هذا المطعم هو خيارك الأمثل إذا كنت تتبع حمية قليلة السعرات. فكما هو واضح من اسم المطعم، يهتم مطعم لوكالوريز بتقليل عدد السعرات الحرارية في الأطعمة والوجبات التي يقدمها، لكي تساعد على خسارة الوزن بشكل صحي وسليم. من الوجبات الشهية التي يقدمها، وجبة الدجاج المشوي مع صلصة الكريمة الغنية والأرز الأبيض والخضار، وجبة دجاج الكاري مع الأرز الأبيض والخضروات المقطعة، ووجبة راب الدجاج مع البطاطا المشوية والمقرمشة.

أفضل مطاعم وجبات صحية في جدة

رجيم سنتر Regime Center

يعد مطعم رجيم سنتر أحد أشهر مطاعم الأكل الصحي في جدة، وهو من المطاعم التي تهتم بتوفير وجبات مغذية وتضم كافة أنواع الفيتامينات المهمة، ولكن في نفس الوقت لذيذة ومشبعة ومفعمة بالنكهات. من بين الوجبات التي يقدمها هذا المطعم وجبة فيليه سمك الهامور مع الفطر والصلصة والأرز الأبيض، كفتة اللحم بالفرن مع البطاطا والطماطم والأرز، وجبة دجاج بالكاري مع الأرز المطهو على البخار.

برو هاوس Pro House

مطعم برو هاوس هو أحد المطاعم التي لاقت استحسان سكان جدة وزوارها، حيث أنه يقدم وجبات تقليدية وحديثة بنكهات رائعة، وقليلة السعرات. وتضم كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم أيضًا. من بين الوجبات التي يقدمها مطعم برو هاوس؛ وجبة الدجاج بالبرتقال مع الأرز والخضروات الطازجة. وجبة سمك السلمون المشوي مع الأرز والخضار المطهوة على البخار، والدجاج المتبل والمشوي مع أرز الزعفران والخضروات المنوعة.

بروتين شيف Protein Chef

إذا كنت من محبي الوجبات الصحية المتوازنة، فمن المؤكد أنك تعرف مطعم بروتين شيف Protein Chef. حيث أنه أحد أشهر مطاعم الأكل الصحي في جدة. يقدم هذا المطعم وجبات تتميز بكونها مشبعة وشهية ومتوازنة. من بين الوجبات التي يقدمها هذا المطعم وجبة دجاج ساتي مع الأرز والخضروات المطهية على البخار. وجبة شرائح اللحم والفطر مع الخضروات والأرز الأبيض، ووجبة الدجاج المشوي بالتتبيلة الخاصة مع الأرز البني والخضروات اللذيذة.

ديلي ميلز

حمل تطبيق ديلي ميلز حيث يمكنك طلب كل هذه الوجبات من المطاعم المذكورة وغيرها الكثير بكل سهولة. يوفر ديلي ميلز اشتراكات أكل مقدمة من أفضل مطاعم وجبات صحية في الرياض، جدة والمملكة بأكملها.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.