فاست فود

أفضل 5 مطاعم فاست فود بالسعودية

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

الوجبات السريعة من الأكلات التي يحبها ويفضلها الجميع. وهي من الوجبات الأكثر طلبًا من قبل الموظفين أثناء دوام العمل. ولكي نيسر عليكم الأمور، جمعنا لكم أفضل 5 مطاعم فاست فود بالسعودية وأسهل طريقة للطلب من هذا المطاعم.

أفضل 5 مطاعم فاست فود بالسعودية

ليتل سيزرز Little Caesars

ليتل سيزرز هي سلسلة مطاعم كبيرة متخصصة في صناعة البيتزا. بدأت من الولايات المتحدة الأمريكية. وهي أكبر سلسلة مطاعم في السعودية. ورابع أكبر سلسلة مطاعم في الولايات المتحدة. يقدم مطعم ليتل سيزرز عدة أنواع من البيتزا والمعكرونة. إلى جانب السلطة والأطباق الجانبية اللذيذة.

بيت الشاورما – Shawarma house

بيت الشاورما هو أحد المطاعم التي تحظى بشهرة  واسعة في السعودية. فهو أفضل المطاعم المتخصصة في الأكلات الشرقية. مثل الشاورما، المشاوي، والفلافل. إلى جانب البرجر والكبسة الخاصة. كما يقدم بيت الشاورما تشكيلة واسعة من المقبلات والسلطات والأطباق الجانبية.

دوستو – Dustu

مطعم دوستو متخصص في وجبات البروستد اللذيذة. يقدم المطعم العديد من الخيارات الشهية، مثل السندوتشات، القطع، الوجبات، والكومبو. يمكنك الاختيار بين الدجاج، السمك، والجمبري اللذيذ. بالإضافة إلى الوجبات، يقدم دوستو مجموعة من السلطات، الأطباق الجانبية، والصلصات اللذيذة.

طاووق نيشن – Tawook Nation

مطعم طاووق نيشن له طابع خاص ومتميز وهو ما جعله أحد أفضل مطاعم الفاست فود في المملكة. يقدم مطعم طاووق نيشن العديد من الأطباق التي تتنوع بين الوجبات، السندوتشات، السلطات، والمقبلات. بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات.

باستا ديليزيا – Pasta Delizia

أكثر ما يميز مطعم باستا ديليزيا هو الباستا التي يتم تحضيرها خصيصًا إلى جانب 9 صلصات خاصة ومميزة. كما يمكن إضافة الجبن، الفطر، المكسرات، والدجاج للباستا. يقدم باستا ديليزيا أيضا الوافل المميز لتنهي وجبتك بتحلية لا مثيل لها.

أفضل طريقة لطلب هذه الوجبات

يمكنك الآن طلب وجباتك من هذه المطاعم وغيرها الكثير من خلال مكان واحد تطبيق ديلي ميلز. حيث يقدم التطبيق خدمة اشتراك فاست فود للموظفين بثلاث باقات مختلفة: الباقة الأسبوعية، الباقة الشهرية، وباقة الأسبوعين لتصلك وجبات في معاد ثابت بسهولة ويسر. 

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.