دايت

أقوى اشتراك وجبات دايت في السعودية

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

الالتزام بالرجيم طول الوقت وتتبع السعرات الحرارية والقيم الغذائية بشكل دقيق أمر مرهق للغاية. خاصةً في ظل الانشغال بالعمل أو الدراسة والمسؤوليات اليومية. وغالبًا ما تكون النتيجة كسر الرجيم. ولكي تتجنب الوقوع في هذا المأزق، تعرف على أقوى اشتراك وجبات دايت في السعودية.

أقوى اشتراك وجبات دايت في السعودية

يجب أن نضع بعض المعايير اللازم تواجدها في الاشتراك لكي نتمكن من اختياره كـ أقوى اشتراك وجبات دايت في السعودية. وأهم هذه المعايير:-

  1.  نوع الدايت.
  2. جودة الوجبات وقيمتها الغذائية.
  3. الالتزام بالمواعيد ودقة التوصيل.
  4. مرونة التعامل.
  5. الشفافية والوضوح.

اشتراك وجبات دايت في السعودية من ديلي ميلز

بالنظر للمعايير الخمسة المذكورة أعلاه، يمكن الجزم بأن أقوى اشتراك وجبات دايت في السعودية هو الاشتراك المقدم من موقع وتطبيق ديلي ميلز. وذلك لأن هذه المعايير تنطبق جميعها على اشتراكات ديلي ميلز إلى جانب العديد من المميزات الإضافية.

أولًا: نوع الدايت 

الدايت في اشتراكات ديلي ميلز يعتمد على تقنين عدد السعرات الحرارية لكي يتناسب مع كل مشترك على حدة. مع تقسيم السعرات الحرارية بين المغذيات الأساسية ( الكربوهيدرات والبروتينات والدهون) بشكل صحيح لضمان خسارة الوزن دون الشعور بالجوع أو الحرمان ومع الحفاظ على الصحة في نفس الوقت. ويتم تحديد عدد السعرات الحرارية لكل مشترك وفقًا لبياناته الخاصة والتي تشمل العمر والجنس والوزن والطول ومدى النشاط البدني.

ثانيًا: جودة الوجبات وقيمتها الغذائية 

وجبات الدايت المقدمة ضمن اشتراكات ديلي ميلز تتميز بتنوعها وجودتها العالية. مع الحرص على تقديم وجبات لذيذة ومتوازنة وتقدم كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم. أضف إلى ذلك، أن هذه الوجبات مقدمة من قبل نخبة من أفضل المطاعم في السعودية. حيث يتعاون تطبيق ديلي ميلز مع أكثر من 100 مطعم متخصصين في المطابخ المحلية والعربية والعالمية.

ثالثًا: الالتزام بالمواعيد ودقة التوصيل 

الالتزام بالمواعيد هو أحد أهم المعايير التي تحدد قوة أي اشتراك. ولذلك، يحرص القائمون على تطبيق ديلي ميلز على توصيل كافة الوجبات بالموعد المحدد ومع مندوب ثابت كل يوم. 

رابعًا: مرونة التعامل

المرونة من العوامل المهمة في أي اشتراك أو خدمة على العموم. حيث ينفر العملاء من التعنت والغلاظة في التعاملات وعدم إمكانية التعديل والتغيير. ولذلك يوفر تطبيق ديلي ميلز مرونة كبيرة قبل وبعد الاشتراك. حيث يمكنك تغيير البيانات الشخصية مثل الاسم ورقم الجوال والعنوان في أي وقت حتى بعد إتمام الاشتراك والبدء في استلام الوجبات. وكذلك يمكنك تغيير الوجبات أو إيقافها مؤقتًا. وتحديد أيام العطل والأجازات. وإلغاء الاشتراك واسترداد المبلغ المدفوع مع خصم قيمة الوجبات المستلمة.

خامسًا: الشفافية والوضوح 

الوضوح والشفافية عامل أساسي لاكتساب ثقة العملاء. لذلك يتم توضيح أسعار الاشتراكات شاملة الضريبة والتوصيل لكي نضمن للعملاء عدم وجود أي رسوم إضافية أو مخفية. ونحرص أيضًا على إضافة كافة تفاصيل الاشتراك مثل عدد الوجبات ونوعها مع صور  للوجبة وبيان عدد السعرات الحرارية ومحتوى الكربوهيدرات والبروتينات والدهون لكل وجبة. كما يمكن للجميع الاطلاع على الشروط والأحكام التي تضمن حقوق العملاء بشكل واضح من خلال التطبيق أو الموقع الرسمي لديلي ميلز.

تحاول تخسر وزنك؟ حمل تطبيق ديلي ميلز الحين واستمتع بأقوى اشتراك وجبات دايت في السعودية + خصم 15% مع كود BLD15

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.