دايت

أكل دايت صحي ولذيذ لرجيم بدون حرمان

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

جمعنا لك ألذ 4 وجبات أكل دايت صحي وغير تقليدي لكي نساعدك على الالتزام بالرجيم دون أن تشعر بالملل والضيق من تكرار الوجبات يوميًا بعد يوم. فالحمية لا تعني بالضرورة تناول الأكل المسلوق أو المشوي فقط. بل يمكنك تجربة العديد من الوجبات الجديدة وغير التقليدية التي تجمع بين كونها صحية وقليلة السعرات ولذيذة في نفس الوقت. 

أكل دايت صحي ولذيذ

 

دجاج بالخردل والعسل

الدجاج بالخردل والعسل من الوصفات اللذيذة والغنية مع الصلصة الكريمية والتتبيلة الشهية. إضافة الخردل والعسل إلى تتبيلة الدجاج يضيف لمسة من المذاق الحلو واللاذع بتناغم رائع. وعلى عكس ما يظنه البعض، هذه الوجبة تتناسب بشدة مع أكل الدايت الصحي. ولكن يجب الحرص على استخدام مكونات صحية مثل زيت الزيتون بدلًا من السمن أو الزبدة. وتناول هذه الوجبة مع الخضروات وأحد مصادر الكربوهيدرات الصحية.

لحم سيشوان

لحم سيشوان هو أحد الوصفات الصينية اللذيذة وهي وصفة صحية وقليلة السعرات. تتكون هذه الوجبة من شرائح اللحم مع الفلفل الأخضر والبصل والكرنب. مع إضافة التوابل وصوص الصويا والسمسم المحمص. يتم تقديم هذا الطبق مع الأرز الأبيض المطهي على البخار وسلطة خضراء لتشكيل وجبة متوازنة تضم كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم.

دجاج بيستو

صلصة البيستو من الصلصات التي يتميز بها المطبخ الإيطالي. وذلك لكونها مختلفة وفريدة من نوعها. فهي مزيج من أوراق الريحان الطازجة والصنوبر والثوم مع زيت الزيتون البكر وجبن البارميزان. إضافة هذا الصوص الغني بأنواع الفيتامينات ومضادات الأكسدة إلى صدور الدجاج المشوية يضيف لها بعدًا آخر ونكهات مميزة تناسب من يعتمدون أكل دايت صحي.

بيف ترياكي

بيف ترياكي هو أكلة يابانية مشهورة. يتم تحضيرها بشرائح اللحم مع الخضروات مثل الجزر والبروكلي والفاصوليا الخضراء والبصل والفلفل الألوان والثوم والزنجبيل وبذور السمسم المحمصة. مع صوص الترياكي المميز بنكهات حلوة وحامضة. هذه الوصفة لذيذة ومشبعة وصحية.

ديلي ميلز

إذا كنت تبحث عن أكل دايت صحي وغير تقليدي، كل ما عليك فعله هو الاشتراك في باقات ديلي ميلز المخصصة للدايت لكي تتمكن من الاستمتاع بكل الوجبات المذكورة وغيرها الكثير. كما يتم تخصيص الباقة المختارة وفقًا لبياناتك مثل النوع والعمر والوزن والطول ومستوى النشاط. حمل تطبيق ديلي ميلز واشترك بدون تردد.

المحتويات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *