فاست فود

أنواع البيتزا الأشهى والأكثر شهرة

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تعد أنواع البيتزا من أشهى وجبات الفاست فود. كما أنها من أشهر الأطباق الإيطالية التي استطاعت أن تحقق انتشارًا واسعًا في كافة أنحاء العالم. وأصبحت الوجبة المفضلة للملايين. وهذه أفضل أنواع البيتزا وأكثرها شهرة  والتي يمكنك طلبها من خلال تطبيق ديلي ميلز أثناء الدوام أو في المنزل.

أنواع البيتزا الأشهى والأكثر شهرة

الباباروني

بيتزا الباباروني هي البيتزا رقم واحد من حيث الشهرة وكثرة الطلب حول التعالم. تتكون هذه البيتزا من صلصة البيتزا التقليدية مع جبن المزاريلا وشرائح الباباروني.

مارغريتا

بيتزا مارغريتا هي الوصفة الأصلية للبيتزا، يتم إعدادها من خلال إضافة صلصة البيتزا التقليدية مع جبنة الموزاريلا الطازجة وأوراق الريحان اللذيذة. رغم قلة الإضافات في بيتزا الـ مارغريتا، إلا أنها النوع المفضل لدى الإيطاليين.

الباربكيو

لمحبي طعم الباربكيو ونكهة الأكل المدخن، لا بد من تجربة بيتزا الباربكيو. والتي تتكون من اللحم المشوي أو الدجاج المشوي وجبن الموزاريلا بالإضافة إلى صوص الباربكيو بنكهتها المميزة.

سوبريم

تشتهر بيتزا سوبريم اللحم لكونها مفعمة بنكهات لا تقاوم. حيث يتم عملها من خلال مزج عدة أنواع من اللحوم في بيتزا واحدة. وهو ما يعطيها مزيجًا من النكهات المتجانسة. يتم إضافة اللحم المفروم مع شرائح السلامي وقطع النقانق إلى البيتزا. كما يتم إضافة صلصة البيتزا، شرائح الزيتون وقطع الفلفل الملون لمزيد من النكهات الرائعة.

دجاج رانش

تختلف بيتزا دجاج رانش عن معظم أنواع البيتزا، لكونها لا تحتوي على صلصة الطماطم أو صلصة البيتزا التقليدية. وإنما تحتوي على الصلصة البيضاء وصلصة الرانش المميزة. بالإضافة إلى قطع الدجاج، وقطع الفلفل الحار (الهالابينو)، مع جبن الموزاريلا.

استخدم كود المدونة لتحصل على خصم 15% عند الاشتراك لأول مرة: BLD15

شاورما لحم أو دجاج

بيتزا الشاورما ( سواء شاورما دجاج أو شاورما لحم) من أنواع البيتزا التي تحتل مكانة مميزة في الوطن العربي. حيث أن إضافة الشاورما العربية إلى البيتزا إلى جانب جبن الموزاريلا وصلصة الطماطم، يعطيها نكهة شرق أوسطية شهية ومميزة.

فواكه البحر (سي فود)

إذا كنت من محبي المأكولات البحرية أو الـ سي فود، فيجب عليك أن تجرب بيتزا فواكه البحر. والتي تتميز بإضافة ألذ المأكولات البحرية مثل؛ الجمبري، الحبار، المحار و/أو بلح البحر. تتميز بيتزا فواكه البحر عن غيرها من أنواع البيتزا لكونها لا تحتوي على الجبن على الإطلاق، وإنما تتكون صلصة الطماطم وقطع المأكولات البحرية فقط.

بيتزا الخضروات

على الرغم من بساطتها، إلا أنها تحتل مكانة خاصة لدى محبي البيتزا. تتكون بيتزا الخضروات من صلصة البيتزا التقليدية، مع شرائح الفطر (المشروم)، شرائح الزيتون، الفلفل الأخضر، شرائح البصل، وقطع الطماطم الكرزية. بالإضافة إلى جبنة الموزاريلا اللذيذة.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *