ديلي ميلز

تجربة ديلي ميلز وهل هو أفضل تطبيق لطلب الطعام بالفعل؟

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

لطالما كان غداء العمل بالنسبة لي مشكلة كبيرة، حيث أنني كنت أعاني من التفكير لوقت طويل في وجبة الغداء والبحث عن المطاعم القريبة من عملي والتي توفر وجبات صحية أو وجبات مناسبة للرجيم. ولكن تجربة ديلي ميلز جعلت وجبات غدائي أثناء الدوام أسهل وألذ.

تجربة ديلي ميلز

سمعت عن تطبيق ديلي ميلز لأول مرة من خلال أحد الأصدقاء الذي حاول إقناعي بتجربة اشتراكات غداء العمل التي يقدمها التطبيق، ولكني لم أجربه مباشرة. بعد مدة، مررت على أحد المنشورات الخاصة بديلي ميلز على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”. والذي كان عبارة عن عرض مقدم من التطبيق للاشتراكات الشهرية.

ردة الفعل الأولى

عندما قمت بتحميل تطبيق ديلي ميلز، أعجبت ببساطة التسجيل والاشتراك، خاصة مع معرفتي المحدودة بالأمور الخاصة بالتكنولوجيا والجوالات. لذلك عدم التعقيد وبساطة تحميل التطبيق والاشتراك به يعد ميزة كبيرة بالنسبة لي.

أسعار الاشتراكات

الأسعار داخل تطبيق ديلي ميلز من الأمور التي شجعتني على الاشتراك، خاصة مع العروض والخصومات المقدمة من التطبيق. حيث أن الأسعار تعتبر بين الأفضل، خاصة مع المقارنة بجودة الوجبات والخدمة المقدمة من التطبيق. كما أن الأسعار تشمل الضريبة والتوصيل.

الأنظمة الغذائية

من أهم مميزات التطبيق هو تنوع الأنظمة الغذائية التي يوفرها، حيث أن الاشتراكات الموجودة تتناسب مع كافة الأذواق. فيوجد اشتراكات الأكل الصحي، والكيتو دايت، والفاست فود، ودايت التنحيف. كما يوجد اشتراكات لغداء العمل فقط، واشتراكات اليوم الكامل بثلاث وجبات يومية –فطور، وغداء، وعشاء- ومعها وجبة خفيفة. وتنقسم الاشتراكات بين أسبوع و أسبوعان وشهر. لذلك وجدت ما الاشتراك الذي يناسبني بسهولة.

جرب تطبيق ديلي ميلز واخبرنا برأيك في التجربة أنت أيضًا

الوجبات

الوجبات في تطبيق ديلي ميلز متعددة ومتنوعة. لذلك يمكنني الاختيار بين العديد من الوجبات في كل يوم. كما أن الوجبات لذيذة ومشبعة ومتوازنة. وبعيدة عن الملل.

التوصيل

أكثر ما كان يزعجني في السابق هو توصيل الوجبات إلى المكتب. لأني كنت أقوم بوصف عنواني بالتفصيل كل يوم لعمال التوصيل، وهو أمر مرهق ومزعج. ولكن الأمر مختلف مع ديلي ميلز، حيث قمت بإدخال عنواني في التطبيق لمرة واحدة قبل الاشتراك، وانتهي الأمر. ويتواصل معي مندوب التوصيل يوميًا للتأكد من وجودي في المكتب قبل وصوله.

رأيي في ديلي ميلز

أرى أن تطبيق ديلي ميلز من بين أفضل التطبيقات التي تساعد على تيسير الحياة خاصة للموظفين الذين يعانون من ضيق الوقت. لذلك أنصحكم بتجربة التطبيق لتروا بأنفسكم مدى الراحة التي يوفرها التطبيق.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *