ديلي ميلز

توصيل وجبات كيتو دايت بأسرع وأفضل طريقة

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

مع إن رجيم الكيتو فعّال، إلا أنه صعب تطبيقه لأكثر من سبب و أهمها لازم تعرف كل إللي يخص الكيتو دايت، وتعرف الأكلات إلي تناسب الرجيم و الأكلات إلي لازم تبعد عنها . و بعد صعوبة حساب نسبة القيم الغذائية وضغط العمل وضيق الوقت. الرجيمات الي تتطلب كثير من الوقت والمعلومات مثل الكيتو أمرها صعب مره. عشان كذا الأحسن تستعين بالتطبيقات إللي توفر توصيل وجبات كيتو دايت عشان تقدر تسوي هذا الرجيم وتلتزم فيه بدون ما تتعب راسك.

توصيل وجبات كيتو دايت 

إذا كنت تود البدء في حمية الكيتو ، فأنصحك بالبحث عن أحد التطبيقات التي توفر وجبات مناسبة لنظام الكيتو في السعودية، وذلك لأن هذه التطبيقات لها مميزات عديدة، أهمها:-

  • تحميك من الأخطاء: تساعدك هذه التطبيقات على الالتزام بالحمية وتجنب أخطاء الكيتو دايت الشائعة. التي غالبًا ما يقع بها معظم متبعي هذه الحمية التي تعد غير تقليدية وجديدة نسبيًا.
  • وجبات كيتونية 100%: يتم تحضير وجبات اشتراك الكيتو من مكونات مسموحة، مع ضمان عدم استخدام أيً من ممنوعات الكيتو دايت.
  • توفير المجهود: بالطبع ذلك سيساعدك على توفير الجهد المبذول في التفكير والبحث عن المكونات التي يمكن استخدامها والوصفات التي تتناسب مع الحمية.
  • توفير الوقت: سوف تساعدك هذه التطبيقات على توفير الوقت المهدور في الطهي وتحضير الوجبات. كما توفر عليك الوقت المهدور في البحث عن خيارات بديلة يوميًا.
  • عدم حساب النسب: تطبيقات توصيل الوجبات هذه سوف تحميك من القلق حول عدم اتباع النسب المضبوطة للحمية. لأنها سوف توفر لك الوجبات بالنسب المطلوبة وبدقة. حيث أن حمية الكيتو يقوم على نسب غذائية محددة. أشهرها هو ( 70% دهون 25% بروتين 5% كربوهيدرات )، ويجب اتباع النسب وإلا سوف يخرج الجسم من الحالة الكيتوزية.  

استخدم كود المدونة، ولك 15% خصم خاص على أول اشتراك من ديلي ميلز: BLD15

الطلب والاشتراكات

يوجد عدة تطبيقات توفر توصيل وجبات الكيتو دايت. بعضها يعتمد على اختيار الوجبات بشكل منفصل يوميًا كما هو الحال في طلب الوجبات السريعة. والبعض الآخر يعتمد على نظام الاشتراكات التي توفر لك وجبات يومية تصل إلى العنوان والموعد اللذين يحددهما المشترك.

ديلي ميلز التطبيق الأفضل

يعد تطبيق ديلي ميلز من أفضل تطبيقات توصيل الأكل اليومي في المملكة حيث يوفر خدمة توصيل وجبات بعدة أنظمة غذائية من ضمنها نظام الكيتو دايت. ويمكنك الاختيار من بين عدة باقات أسبوعية وشهرية، كما يمكنك الاختيار من بين عدة وجبات متنوعة في اليوم الواحد. يوفر تطبيق ديلي ميلز نظامين للاشتراك. نظام وجبات الغداء الذي يقدم 5 وجبات غداء أسبوعيًا، أو نظام اليوم الكامل الذي يوفر 3 وجبات رئيسية ( فطور + غداء + عشاء ). بالإضافة إلى وجبة خفيفة (سناك) 7 أيام في الأسبوع. ويغطي التطبيق عدة مدن داخل السعودية منها الرياض وجدة والدمام والخبر والظهران ويتم العمل على توسيع دائرة التوصيل لتشمل المزيد من المدن والأحياء.

وجبات كيتو

يوجد الكثير من وجبات الكيتو دايت اللذيذة. مثل دجاج الزبدة وهو وجبة هندية تتكون من قطع الدجاج المخلية من العظم والمطهية بالزبدة مع هريس الطماطم والفلفل وكريمة الطهي بالإضافة إلى تشكيلة من التوابل الرائعة، وكرات اللحم مع أرز الزهرة (القرنبيط)، والسمك المشوي بصوص الكريمة لوجبة شهية وغنية بالدهون الصحية.

وجبات نظام الكيتو

تتميز وجبات نظام الكيتو دايت بكونها غنية بالدهون الصحية مثل الزبدة والسمن الحيواني وزيت الزيتون وزيت جوز الهند. بالإضافة إلى كونها قليلة الكربوهيدرات، حيث لا يجب أن تزيد الوجبة الواحدة عن 7 غرام من الكربوهيدرات الصافية. كما يفضل أن تكون الوجبة ذات محتوى معتدل من البروتينات والألياف.

 

المحتويات