ديلي ميلز

خطوات الاشتراك في ديلي ميلز

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

ديلي ميلز هو تطبيق مخصص لاشتراكات الوجبات المتنوعة. يمكنك من خلاله الاختيار بين عدة باقات وأنظمة غذائية مختلفة تناسب نظامك الغذائي أو تمكنك من تناول وجبة غداء العمل بدون عناء. في هذا المقال نشرح لك بالتفصيل وبالصور خطوات الاشتراك في ديلي ميلز 

خطوات الاشتراك في ديلي ميلز

يمكنك الاشتراك في تطبيق ديلي ميلز من خلال خطوات بسيطة وسهلة ولن تستهلك الكثير من الوقت أو المجهود.

أولًا: تحميل التطبيق

الخطوة الأولى التي يجب أن تقوم بها هي تحميل تطبيق ديلي ميلز من خلال المتجر الموجود على هاتفك الذكي سواء كنت من مستخدمي نظام أندرويد أو من مستخدمي أجهزة أبل.

ثانيًا: اختر موقعك

ستظهر لك قائمة لتحديد موقعك الحالي. ويمكنك الاختيار بين الرياض، جدة، الدمام والخبر.

ثالثًا: حدد مكان الاستلام

يتوجب عليك تحديد مكان استلام وجباتك. يمكنك الاختيار بين الشركة أو المنزل ومن ثم تحدد العنوان بشكل مفصل.

رابعًا: اختيار النظام الغذائي

بناءً على المعلومات التي أدخلتها مسبقًا، ستظهر لك الأنظمة الغذائية المتاحة في منطقتك. يتيح تطبيق ديلي ميلز 4 أنظمة غذائية متنوعة؛ هي: نظام الأكل الصحي، نظام الكيتو دايت، نظام الدايت (للتنحيف)، ونظام الفاست فود (الوجبات السريعة).

خامسًا: اختيار الباقة المناسبة

الباقات في الأنظمة الغذائية المتاحة مقسمة وفقًا لعاملين اثنين. العامل الأول هو مدة الاشتراك، حيث يوجد الباقة الأسبوعية، وباقة الأسبوعين، والباقة الشهرية. أما العامل الثاني فهو نوع الاشتراك نفسه والذي ينقسم إلى اشتراكات غداء العمل التي تقدم وجبات غداء عمل محضرة وفقًا للنظام الغذائي الذي اخترته، وباقات اليوم الكامل التي تقدم 3 وجبات يومية (فطور + غداء + عشاء ) بالإضافة إلى  وجبة خفيفة “سناك”.

سادسًا: تحديد الوجبات اليومية وتحديد يوم العطلة

قد تكون هذه الخطوة هي الأطول، حيث يتعين عليك اختيار الوجبات اليومية لمدة الاشتراك الكاملة. فإذا كنت اخترت الباقة الأسبوعية لغداء العمل على سبيل المثال، ستقوم باختيار وجبة الغداء لكل يوم من أيام العمل الخمسة ومن بين عدة اختيارات متوفرة. كمت يجب أن تحدد يومي الأجازة لكي لا تستلم وجبات خلال هذين اليومين. وبعد الانتهاء من اختيار وجباتك، اضغط على كلمة “اشترك”.

سابعًا: قم بإنشاء حساب

في هذه الخطوة، ستقوم بإنشاء حسابك الخاص في تطبيق ديلي ميلز. سوف يتعين عليك إدخال بعض البيانات، وهي: البريد الإلكتروني، الاسم، رقم الجوال، وكلمة المرور.

ثامنًا: الخطوات النهائية

في هذه المرحلة، ستقوم باختيار موعد التوصيل الذي تفضله، وطريقة الدفع المناسبة لك. كما يمكنك أيضًا اختيار تجديد الباقة تلقائيًا بعد انتهائها.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة، قم بالضغط على كلمة “اشترك” ليتم تحويلك مباشرة إلى صفحة الدفع. والتي ستقوم من خلالها بإدخال معلومات الدفع الخاص بك لإتمام الاشتراك.

بعد الانتهاء من كافة الخطوات، ستصلك رسالة لتأكيد الاشتراك. وتبدأ باستلام وجباتك يوميًا في الموعد والعنوان المحدد.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *