فاست فود

خيارات غداء عمل فاست فود

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

اختيار غداء العمل مشكلة تواجه كافة الموظفين بشكل يومي. حيث أن ضيق الوقت يمنع الكثير من تحضير وجباتهم الخاصة واصطحابها للدوام. لذلك يلجئ الموظفين إلى طلب وجبات السريعة للاستمتاع بغداء شهي أثناء العمل. وهذه أفضل خيارات غداء عمل فاست فود التي يمكنك أن تقوم بطلبها من خلال تطبيق ديلي ميلز لتصلك يوميًا إلى باب المكتب.

خيارات غداء عمل فاست فود

الساندوتشات

تعتبر الساندوتشات من أكثر خيارات غداء العمل طلبًا حول العالم. فهي لذيذة، مشبعة، ويمكن تناولها بسهولة دون الحاجة لأدوات الطعام. بالإضافة أن السندوتشات متنوعة وبها الكثير من الخيارات. يمكنك الاختيار بين عدد كبير جدًا من الإضافات مثل الكباب، الكفتة، البرجر، برجر الدجاج، الدجاج المقرمش، فاهيتا، شاورما،  وغيرها. كما يمكنك أيضًا اختيار أنواع الخبز المستخدم في صنع الساندوتشات مثل خبز الصاج، خبز البرجر، التورتيلا، الخبز العربي، وغيرها.

البيتزا

البيتزا أيضًا وجبة مثالية لغداء العمل، فهي الأخرى لا تحتاج إلى أدوات الطعام. إلى جانب كونها لذيذة ومشبعة. يمكنك الاختيار بين الكثير من أنواع البيتزا الشهية، مثل بيتزا باباروني، بيتزا باربيكيو الدجاج، بيتزا الخضروات، وغيرها.

بروستيد الدجاج

بروستيد الدجاج أو الدجاج المقلي المقرمش من ألذ وجبات الـ فاست فود. ويحضى بشعبية واسعة حول العالم. يمكن طلب وجبات بروستيد الدجاج لغداء العمل كوجبات مع الأرز، أو مع الخبز والبطاطس المقلية، أو حتى كـ سندوتشات.

الباستا أو المعكرونة

إذا كنت من عشاق أطباق الباستا الشهية والغنية، فلا يجب أن تفكر كثيرًا في وجبات غداء العمل. تعد أطباق الباستا من بين الوجبات الأكثر تناولًا أثناء العمل. فهي وجبة ساخنة وشهية وتعطي شعورًا بالسعادة والشبع. يمكنك الاختيار  من بين العديد من أطباق الباستا مثل باستا الصلصة الحمراء، باستا الصلصة البيضاء، باستا بمزيج الصلصات، باستا بصلصة البيستو، باستا ألفريدو، وغيرها الكثير. بالإضافة إلى العديد من أنواع الإضافات مثل الجمبري، الدجاج، اللحم، والأجبان.

لا تنسى استخدام كود الخصم الخاص بالمدونة لتحصل على تخفيض 15% عند الاشتراك لأول مرة: BLD15

السلطات المشبعة

إذا كنت من محبي وجبات غداء العمل الخفيفة، يمكنك تجربة بعض السلطات التي تناسب غداء خفيف ولذيذ ومشبع. مثل؛ سلطة سيلانترو، سلطة قيصر، سلطة الكينوا، سلطة بيل بيبر، وسلطة التبولة. حيث تجمع هذه السلطات بين الخضروات الطازجة المقطعة، وأنواع البروتين (اللحم أو الدجاج) وسلطة التتبيلة اللذيذة.

الوجبات العربية

لمحبي الأكلات العربية والطبخ الشرقي نصيب أيضًا من وجبات غداء العمل. يمكنك تجربة وجبات الأرز المبهر اللذيذ مع الدجاج أو اللحم. مثل؛ وجبات المندي، وجبات المظبي، وجبات البرياني والدجاج المشوي على الفخم مع الأرز، غيرها.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *