ديلي ميلز

ديلي ميلز الراجحي عرض الـ 50% خصم

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أقام تطبيق ديلي ميلز مؤخرًا شراكة مع مصرف الراجحي، لتقديم عروض وخصومات هائلة متاحة خصيصًا لكل حاملي بطاقات مصرف الراجحي. وفي هذه المقالة سوف نستعرض عروض ديلي ميلز الراجحي ونقدم لك المزيد من المعلومات حول هذه الشراكة والعروض التي تقدمها.

تعرف على عروض ديلي ميلز مع مصرف الراجحي

مع عروض ديلي ميلز الراجحي يقدم تطبيق ديلي ميلز خصومات تصل إلى 50% على كافة الباقات الشهرية لكل حاملي ومستخدمي بطاقات بنك الراجحي. يتم تقسيم قيمة الخصم بالشكل التالي: 40% خصم مباشر على الباقات + 10% كاش باك في محفظة العميل. يمكن للعملاء الاستفادة من قيمة الكاش باك خلال الاشتراكات القادمة.

الباقات المتاحة لعرض ديلي ميلز الراجحي

إذا كنت من مستخدمي بطاقات مصرف الراجحي، يمكنك الاستفادة من عرض الـ50% من ديلي ميلز والاشتراك في الباقات الشهرية. سواء كانت باقات غداء العمل التي تقدم وجبة غداء يومية لمدة 20 يوم في الشهر أو باقات اليوم الكامل التي تقدم ثلاث وجبات رئيسية (فطور + غداء + عشاء ) بالإضافة إلى وجبة خفيفة (سناك) لمدة 28 يوم في الشهر. 

الأنظمة الغذائية المتاحة داخل العرض

يوفر العرض أنظمة غذائية متنوعة وهي: الأكل الصحي، الكيتو دايت، الفاست فود “الوجبات السريعة”، أو الميكس. إلى جانب نظام دايت التنحيف المخصص. والذي يتم تحديده لكل عميل على حدة وفقًا لبياناته الشخصية من الطول، والوزن، والعمر، والجنس، والنشاط، وغيرها.

 

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *