ديلي ميلز

ديلي ميلز الراجحي عرض الـ 30% خصم

مشاركة

أقام تطبيق ديلي ميلز مؤخرًا شراكة مع مصرف الراجحي، لتقديم عروض وخصومات هائلة متاحة خصيصًا لكل حاملي بطاقات مصرف الراجحي. وفي هذه المقالة سوف نستعرض عروض ديلي ميلز الراجحي ونقدم لك المزيد من المعلومات حول هذه الشراكة والعروض التي تقدمها.

تعرف على عروض ديلي ميلز مع مصرف الراجحي

  • خصم مباشر 30% مع بطاقات مصرف الراجحي.
  • 30 نقطة مكافأة لكل ريال.
  • الخصم ساري على الباقات الشهرية فقط.
  • نقاط المكافأة سارية مع البطاقات الائتمانية فقط.

مع عروض ديلي ميلز الراجحي يقدم تطبيق ديلي ميلز خصومات تصل إلى 30% على كافة الباقات الشهرية لكل حاملي ومستخدمي بطاقات بنك الراجحي. كما سيتم إضافة 30 نقطة مكافأة لكل ريال يتم انفاقه في ديلي ميلز باستخدام بطاقات الائتمان. يمكن استخدام نقاط مكافأة الراجحي في الاشتراك مع ديلي ميلز أو في الشراء من أحد شركاء الراجحي.

الباقات المتاحة لعرض ديلي ميلز الراجحي

إذا كنت من مستخدمي بطاقات مصرف الراجحي، يمكنك الاستفادة من عرض الـ30% من ديلي ميلز والاشتراك في الباقات الشهرية. سواء كانت باقات غداء العمل التي تقدم وجبة غداء يومية لمدة 20 يوم في الشهر أو باقات اليوم الكامل التي تقدم ثلاث وجبات رئيسية (فطور + غداء + عشاء ) بالإضافة إلى وجبة خفيفة (سناك) لمدة 28 يوم في الشهر. 

الأنظمة الغذائية المتاحة داخل العرض

يوفر العرض أنظمة غذائية متنوعة وهي: الأكل الصحي، الكيتو دايت، أو الميكس. إلى جانب نظام دايت التنحيف المخصص. والذي يتم تحديده لكل عميل على حدة وفقًا لبياناته الشخصية من الطول، والوزن، والعمر، والجنس، والنشاط، وغيرها.

 

المحتويات

1 فكرة عن “ديلي ميلز الراجحي عرض الـ 30% خصم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *