ديلي ميلز

عرض العيد من ديلي ميلز

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

استقبالا لعيد الفطر المبارك، نهنئ عملائنا الكرام ونتمنى لهم صيامًا وقيامًا مقبولًا وعيدًا سعيدًا، ونقدم لهم عرض العيد من ديلي ميلز. عرض لكافة العملاء القدامى والجدد. يمكنكم الآن الاشتراك والاستفادة من العرض للعودة إلى دوام العمل أو الحمية الخاصة بكم بعد صيام شهر رمضان المبارك.

تفاصيل عرض العيد من ديلي ميلز

يقدم تطبيق ديلي ميلز عرض رائع لكافة مستخدميه، خصم كبير على كافة الباقات الشهرية + 100 ريال سعودي عيدية المشتركين يتم إضافتها في المحفظة، ويمكن استخدامها في الاشتراكات القادمة.

حمل تطبيق ديلي ميلز الآن لتتعرف على الاشتراكات والوجبات الموجودة داخل العرض

الاشتراكات داخل العرض

يشمل العرض كافة الاشتراكات الشهرية، وهي:-

أولًا: اشتراك غداء العمل الصحي الشهري: يوفر هذا الاشتراك 20 وجبة غداء عمل صحية للراغبين في الحفاظ على صحتهم وتناول وجبات شهية في نفس الوقت. سعر الاشتراك 759 ريال سعودي بدلًا من 874 ريال + 100 ريال عيدية.

ثانيًا: اشتراك غداء عمل كيتو شهري: يقدم هذا الاشتراك 20 وجبة غداء عمل شهية لمتبعي حمية الكيتو دايت تغنيهم عن إعداد وجباتهم يوميًا وإحضارها من المنزل لمقر العمل. سعر الاشتراك 840 ريال سعودي بدلًا من 966 ريال + 100 ريال عيدية.

ثالثًا: اشتراك وجبات يوم كامل كيتو شهرية: يساعدك هذا الاشتراك المميز على اتباع حمية الكيتو بسهولة ودون عناء، حيث يقدم لك وجبات تكفي اليوم بالكامل ( ثلاث وجبات: فطور + غداء + عشاء) بالإضافة إلى وجبة خفيفة (ٍسناك) لمدة 28 يوم. سعر الاشتراك 2231 ريال سعودي بدلًا من 2530 ريال + 100 ريال عيدية.

رابعًا: اشتراك غداء عمل فاست فود شهري: هذا الاشتراك لعشاق الوجبات السريعة. يقدم الاشتراك 20 وجبة غداء فاست فود لذيذة. سعر الاشتراك 499 ريال سعودي بدلًا من 759 ريال + 100 ريال عيدية.

خامسًا: اشتراك دايت تنحيف شهري: هذا الاشتراك لمن يبحث عن خسارة الوزن الزائد، خاصة بعد شهر رمضان المليء بالوجبات الدسمة والحلويات الشرقية. يقدم الاشتراك ثلاث وجبات يومية (فطور + غداء + عشاء) بالإضافة إلى وجبة خفيفة (سناك) لمدة 28 يوم. سعر الاشتراك 2231 ريال سعودي بدلًا من 2530 + 100 ريال عيدية.

 *كافة الأسعار تشمل الضريبة والتوصيل

هل تنوي الاشتراك في العرض؟ وما هو الاشتراك المفضل لك؟ أخبرنا في التعليقات.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *