ديلي ميلز

في اليوم الوطني السعودي.. خصم خاص على كل باقات ديلي ميلز

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تحتفل المملكة العربية السعودية بـ اليوم الوطني السعودي 91 والذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام. ويحمل هذا اليوم طابع خاص وأهمية كبيرة لدى الشعب السعودي أجمع. نظرًا للقيمة المعنوية لهذا اليوم وما تمثله هذه الذكرى للأمة السعودية.

تاريخ اليوم الوطني السعودي

يعود تاريخ 23 سبتمبر إلى سنة 1932 ميلادية حين أصدر الملك عبدالعزيز آل سعود أمرًا ملكيًا بالإعلان عن توحيد المملكة وتغيير اسمها من مملكتي الحجاز ونجد وملحقاتها إلى اسم المملكة العربية السعودية. ومنذ ذلك الحين، أصبح يوم 23 سبتمبر إجازة رسمية لكافة القطاعات.

اليوم الوطني لعام 2021

يوافق اليوم الوطني للمملكة في عام 2021 يوم 16 صفر لعام 1443 هجريًا. وهو اليوم الوطني الـ 91 وتستعد المملكة للاحتفال بهذا اليوم تخليدًا لهذه الذكرى المجيدة.

شعار اليوم الوطني السعودي 91

حددت المملكة العربية السعودية شعار “هي لنا دار” ليكون الشعار الرسمي لليوم الوطني السعودي 91. ودعت المواطنين السعوديين وكافة المقيمين في المملكة إلى الاحتفال بهذا اليوم معًا والعمل لبناء وتطوير مملكتنا.

ومن المقرر إقامة العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية في كافة أنحاء المملكة للإحتفال باليوم الوطني. من ضمنها حفلات غنائية لكبار نجوم الوطن العرب الذين جاءوا لمشاركة الشعب السعودي والمقيميين بالمملكة هذه الاحتفالات.

ولترسيخ حب الوطن والانتماء له، وفرت الجهات المختصة موقع إلكتروني خاص باليوم الوطني يضم مجموعة من الأناشيد والأغاني الوطنية بالإضافة إلى نماذج تحمل تصميمات خاصة باليوم الوطني قابلة للتحميل والطباعة على الدفاتر، أغلفة الجوالات، حافظات المياه، القبعات، وغيرها.

خصم من ديلي ميلز

انتماءً لمملكتنا وحبًا في الوطن، يقدم تطبيق ديلي ميلز خصم لا مثيل له بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91. يوفر الخصم سعر موحد لكافة الباقات الشهرية.

يمكنك الاشتراك في الباقة المناسبة لك ( الكيتو دايت ، الأكل الصحي، الفاست فود، دايت التنحيف، واشتركات الميكس) مقابل 591 ريال سعودي فقط.

كما يمكنك الاشتراك في باقات اليوم الكامل التي توفر 3 وجبات يومية (فطور + غداء + عشاء) بالإضافة إلى وجبة خفيفة (سناك) مقابل 1991 ريال سعودي لمدة شهر. استخدم كود الخصم NDB91 عند الاشتراك للاستمتاع بالعرض.

ويعد ديلي ميلي أحد المشاريع الناشئة المميزة التي تساهم في تحقيق رؤية المملكة الإقتصادية والتحول الرقمي الشامل. من خلال توفير خدمة مميزة لأهالي المملكة في عدة مدن. عبر توفير باقات متنوعة ومختلفة لتوصيل الوجبات بشكل يومي ضمن باقات أسبوعية أو شهرية  من افضل مطاعم المملكة وبإتباع أعلى معايير الجودة والسلامة لتصلك وجباتك في منزلك أو في مقر عملك دون عناء.


المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *