ديلي ميلز

ما هي أسهل طريقة لطلب الطعام أثناء الدوام

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

قبل استراحة غداء العمل كل يوم، يبدأ صديقي بالتفكير في الكثير من الأسئلة، ماذا سنتناول على الغداء اليوم؟ من أي مطعم؟ هل سيصل الطلب في الموعد؟ حالة من التفكير والتشتت اليومي. وكان يستغرب عدم تفاعلي مع وصلة الأسئلة اليومية ووصول غدائي كل يوم في نفس الموعد دون أن أقوم بالطلب. فسألني كيف  يصلني الطعام وأنا مرتاح وبلا تفكير. فقلت له أني أتبع أسهل طريقة لطلب الطعام أثناء الدوام. 

ما هي أسهل طريقة لطلب الطعام أثناء الدوام؟

أنا بالفعل أطلب وجباتي كل يوم بسهولة.

من المؤكد أن التفكير في وجبة الغداء اليومية بشكل منفصل كل يوم ليس الطريقة الأسهل. البحث كل يوم في قوائم المطاعم واختيار ما يناسبك ثم وصف عنوان المكتب لمندوب التوصيل وتكرار هذه الخطوات كل يوم مهمة مرهقة ومضيعة للوقت. لذلك كان لابد من حل جذري وسهل ومريح ينهي كل هذه المأساة. لكي تتمكن من تناول وجبة طعامك في العمل باستمتاع وبدون جهد. وهذا هو الحل الذي قدمته ديلي ميلز.

ما هو ديلي ميلز؟

ديلي ميلز هو تطبيق يتيح لك طلب وجبات يومية من خلال اشتراكات أسبوعية أو شهرية. من خلال التطبيق، يمكنك اختيار الاشتراك المناسب لك، وتحدد وجبات الأسبوع أو الشهر بأكمله مرة واحدة. ثم تقوم بإدخال بعض البيانات مثل العنوان وموعد استلام الوجبات اليومية، ورقم الهاتف، وتختار طريقة الدفع المناسبة لك، وتنتهي المهمة الصعبة، وتبدأ باستلام وجباتك كل يوم دون تعب.

هل سأتناول نفس الوجبة كل يوم، هذا ملل؟

بالطبع لا، الملل والتكرار عنصران غير موجودان في اشتراكات ديلي ميلز. الخيارات كثيرة ومتنوعة والوجبات مختلفة كل يوم ومن أنظمة غذائية مختلفة؛ مثل الكيتو، الأكل الصحي، الفاست فود، ودايت التنحيف. السؤال الحقيقي هو، هل ستتمكن من تجربة كل الوجبات الموجودة داخل اشتراكات ديلي ميلز؟؟ أنا شخصيًا لا أعتقد، فالخيارات أكثر مما تتوقع.

وكيف أتأكد أن مطبخ ديلي ميلز يتبع معايير الصحة والسلامة الغذائية؟  

مطبخ ديلي ميلز غير موجود من الأساس، الوجبات المقدمة من خلال التطبيق يقوم بإعدادها نخبة من أفضل مطاعم المملكة، والتي تخضع للرقابة وتتبع كافة معايير الصحة والسلامة الغذائية.

بما أنهم لا يقوموا بإعداد الوجبات، لماذا أطلب وجباتي من ديلي ميلز بدلًا من طلبها من المطاعم مباشرة؟

لأننا سنعود إلى نقطة الصفر يا صديقي، ستعود للبحث في القوائم كل يوم. وتتصل لطلب الوجبات كل يوم، وهلم جرة

ديلي ميلز لا يقوم بإعداد الوجبات، ولكن يوفر خدمة أهم من ذلك بكثير، فهو يجمع لك الوجبات من أكثر من 50 مطعم، ويتيح لك اختيار وجباتك من بين هذه المطاعم مرة واحدة في الشهر ومن خلال تطبيق واحد بدلًا من طلبها بشكل منفصل كل يوم.

وكيف سأستلم وجباتي؟

مندوب ديلي ميلز سيقوم بتوصيل وجباتك كل يوم في الموعد والعنوان الذي تححده. دون الحاجة لوصف العنوان كل يوم.

من المؤكد أن الأسعار داخل التطبيق غالية جدًا.

هذا غير صحيح على الإطلاق، الأسعار داخل التطبيق تنافسية مقارنة بالجودة والخدمة المقدمة. كما أن الأسعار تشمل الضريبة والتوصيل أيضًا. أضف إلى ذلك العروض المستمرة والخصومات التي يقدموها بين الحين والآخر.

عجيب! وكيف أشترك ؟

حمل تطبيق ديلي ميلز واختر النظام والاشتراك المناسب لك، واستمتع براحة البال.

 

وأنتم، هل تبحثون عن راحة البال أيضًا؟

ماذا تنتظرون إذن؟ اشتركوا الآن واستمتعوا بخدمات ديلي ميلز.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *