دايت

وجبات لوكارب للغداء لذيذة ومشبعة

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
يبحث الكثير من متبعي الحميات قليلة الكربوهيدرات عن وجبات لوكارب للغداء على أن تكون لذيذة، مشبعة، ومناسبة للحمية في نفس الوقت. ولكي نيسر عليكم البحث، جمعنا لك أفضل 5 وجبات لوكارب للغداء.

أفضل 5 وجبات لو كارب للغداء

أولًأ: شرائح اللحم مع الخضار

يتميز هذا الطبق بالنكهات الشهية والألوان المميزة. كما أنه يحتوي على العديد من الألياف، البروتين، وأنواع الفيتامينات الهامة. تتكون وجبة شرائح اللحم مع الخضار اللذيذة من شرائح اللحم المتبلة، قطع الكوسة، البروكلي، الفلفل الملون، الفطر، أو أي نوع آخر من الخضروات منخفضة الكربوهيدرات.

ثانيًأ: السلمون المقلي مع أرز القرنبيط

السلمون من الأطعمة الغنية بالعديد من القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم، فهو غني بالأوميغا-3 ، البروتين، الحديد، المغنيسيوم، فيتامين د، فيتامين ب6، وفيتامين ج. تتكون هذه الوجبة من شرائح السلمون المطهية بالزبدة والثوم وإكليل الجبل، وتقدم مع أرز القرنبيط الذي يعد بديل الأرز الأفضل لمتبعي حمية لوكارب. كما يفضل إضافة طبق من السلطة الموسمية لتكوين وجبة متوازنة ولذيذة.

ثالثًا: ساندوتش الشاورما مع الخس

يعتبر هذا الساندوتش البديل الأفضل للسندوتشات التقليدية. حيث يتم الاستعاضة عن الخبز بأوراق الخس الكبيرة. وتعد من أفضل وجبات لوكارب للغداء. وبالأخص للموظفين الذين يبحثون عن وجبات غداء سهلة التحضير، يمكن تناولها في المكتب، وتتناسب مع حمية لو كارب.

رابعًا: بيتزا إسكالوب الدجاج

إذا كنت من عشاق البيتزا فمن المؤكد أنك دائمًا ما تبحث عن بيتزا منخفضة الكربوهيدرات لتتناسب مع رجيم لوكارب. وتعد هذه الوصفة هي البديل الأفضل والألذ. يتم استخدام صدور الدجاج المرققة كقاعدة للبيتزا بدلًا من العجينة. ويمكن إضافة أي نوع من الصلصات والإضافات التي تفضلها. تحتوي هذه النسخة من البيتزا على كربوهيدرات قليلة جدًا ولكنها مشبعة ولذيذة للغاية.

خامسًا: الكوسة مع الدجاج وصلصة ألفريدو البيضاء

يعاني محبي الباستا بأنواعها عند اتباعهم أي من الحميات منخفضة الكربوهيدرات. وذلك لأن كل أصناف المكرونة غير مسموحة في هذه الحمية. ولكن يوجد عدة بدائل يمكن أن تعوض عن المعكرونة التقليدية. هذه إحدى الوصفات التي تستخدم قطع الكوسة كبديل للباستا. تتكون هذه الوجبة من قطع الكوسة، صدور الدجاج المشوية والمقطعة، وصلصة ألفريدو التي تتكون من الزبدة، الثوم، كريمة الطهي، وجبنة البارميزان اللذيذة.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *