ديلي ميلز

أفضل 5 تطبيقات لمساعدة الموظف في أداء مهام عملهم

مشاركة

يبحث الموظفون باستمرار عن طرق لتبسيط عملهم وتحسين الإنتاجية وتيسير أمور حياتهم. ولحسن الحظ، فقد أدى العصر الرقمي إلى ظهور عدد كبير من التطبيقات التي تلبي كل هذه الاحتياجات وأكثر. في هذه المقالة، سوف نستكشف مجموعة مختارة من أفضل التطبيقات التي تساعد الموظفين على التفوق في وظائفهم وجعل العمل أكثر سهولة ومتعة.

أفضل 5 تطبيقات لمساعدة الموظف في أداء مهام عملهم

  • ديلي ميلز

هو تطبيق متخصص في توصيل وجبات غداء العمل للموظفين يوميًا لمقر عملهم. يمكن للموظفين الاختيار بين الأكل الصحي والكيتو دايت والميكس. كما يمكنهم الاختيار بين خطط الاشتراك الأسبوعية والشهرية.

  • تريلو

وهو تطبيق متخصص في تنظيم مهام العمل وترتيبها حسب الأهمية والتوقيت، مع مشاركة المهام بين فرق العمل وتنظيمها وإدارتها لضمان سير العمل بشكل سلس ومتناسق. 

  • جوجل ورك سبيس

وهي مجموعة من التطبيقات السحابية التي تمكن الموظفين من إنشاء ومشاركة المحتوى بشكل سهل وسريع ويمكن الوصول إليه في أي وقت ومن أي جهاز.

  • تمارا 

تمارا هو تطبيق متخصص في تقسيط المشتريات. يمكن للموظفين التسوق وشراء كل ما يتمنوه وتقسيط الفاتورة على دفعات يتم خصمها شهريًا.

  • فرانك 

فرانك هو تطبيق متخصص في وجبات اليوم الكامل، يوفر التطبيق اشتراكات تتنوع بين 3 وجبات (فطور + غداء + عشاء)  أو وجبتين (فطور + غداء) أو (غداء + عشاء) بالإضافة إلى سناك مع جميع أنواع الاشتراكات. يمكن أيضًا للمشتركين الاختيار بين وجبات صحية، أو مناسبة للكيتو، أو وجبات مخصصة لخسارة الوزن.

اعلان عن تطبيق فرانك للأكل الصحي

المحتويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *