فاست فود

خمس أصناف أكلات شهية متاحة من خلال ديلي ميلز

مشاركة

تحتل المملكة العربية السعودية الصدارة بين دول الخليج في معدل استهلاك الوجبات السريعة وأكلات فاست فود. وهذه خمس أصناف أكلات شهية من الوجبات السريعة موجودة في تطبيق ديلي ميلز.

خمس أصناف أكلات شهية موجودة في ديلي ميلز

  1. الراب
  2. الشاورما
  3. البيتزا
  4. البرجر
  5. الأرز

أولًا: وجبات الراب

وجبات الراب هي عبارة عن أي نوع من البروتينات (دجاج، لحم، مأكولات بحرية، أجبان) يتم لفها في خبز الصاج مع أنواع الصلصات والخضراوات الطازجة أو المطهية. وتعد وجبات الراب عنصر أساسي في قوائم معظم مطاعم الوجبات السريعة. 

ثانيًا: وجبات الشاورما

الشاورما من الأكلات المشهورة وذات الشعبية في الشرق الأوسط. شرائح اللحم والدجاج الغنية والمتبلة لساعات طويلة، والصلصات العربية، وأصابع البطاطس المقلية والخبز العربي الطازج، كلها تشكل التركيبة الفريدة لساندوتشات الشاورما اللذيذة.

ثالثًا: وجبات البيتزا

البيتزا هي أشهى وجبات المطبخ الإيطالي وأكثرها شهرة. والتي اجتاحت العالم أجمع ونالت إعجاب الملايين حول العالم. يعد العجين، الصلصة، والجبن هي مكونات البيتزا الأساسية، ويمكن إضافة أي نوع من اللحوم، الدجاج، المأكولات البحرية، والخضار.

رابعًا: وجبات البرجر

يعد البرجر من أشهر السندوتشات في العالم، وعنصر أساسي في قوائم الطعام في معظم مطاعم وخاصة مطاعم الفاست فود.

خامسًا: وجبات الأرز

الأرز أحد مصادر الكربوهيدرات الأساسية، وخاصة في الوطن العربي. لذلك يجب أن يكون هناك أكلات فاست فود تحتوي على الأرز. يوجد العديد من المطاعم التي توفر وجبات سريعة تحتوي على الأرز مع البروتينات والخضار.

أكلات شهية من ديلي ميلز

يوفر تطبيق ديلي ميلز العديد من خيارات الشهية لـ أكلات فاست فود منها:-

  • فاهيتا راب:

    قطع صدر الدجاج بالتوابل المميزة، مطهي مع شرائح الفلفل البارد الملون، شرائح البصل، ملفوفة بخبز الصاج الطازج مع الجبنة الذائبة، وصلصة الأفوكادو الشهية. تقدم الوجبة مع مع البطاطس المقلية والكولا. مقدم من مطعم عشرين أربعين 20/40.

  • فيلي ستيك راب:

    شرائح لحم الستيك المميزة، مع المشروم الطازج، خس ايسبرغ، شرائح الطماطم، مزيج الجبن وصلصة نوماتردز المميزة ملفوفة بخبز صاج الطازج. تقدم الوجبة مع بطاطس المقلية والكولا اللذيذة. مقدم من مطعم عشرين أربعين 20/40.

  • شاورما الدجاج:

    شرائح الدجاج المشوية بتتبيلة الشاورما اللذيذة، مع صلصة الثومية، الخيار المخلل، وأصابع البطاطس. تقدم الوجبة مع الكولا المنعشة. مقدمة من مطعم شاورما هاوس.

  • شاورما لحم:

    شرائح اللحم الغنية بتتبيلة الشاورما العربية. مشوية ببطء لتمام النضج، مع الصلصة والخضراوات، ملفوفة بالخبز العربي أو خبز الصاج الطازج. تقدم مع الكولا المنعشة. من مطعم شاورما هاوس.

  • بيتزا دجاج  باربيكيو:

    تتكون بيتزا دجاج باربيكيو المقدمة من مطعم اوريجانو Oregano  من العجينة الإيطالية، صلصة الباربكيو اللذيذة، الدجاج المتبل والمشوي، جبن الموزاريلا، قطع الطماطم، شرائح البصل الأحمر، الفلفل الأحمر المشوي، حبوب الذرة، والكزبرة الطازجة. وتقدم مع البطاطس المشوية والكولا المنعشة.

  • بيتزا اللحم المشوي:

    وتتكون من العجينة الطرية، جبن الموزريلا الكلاسيكية، الفطر الطازج، اللحم المشوي والمدخن وصلصة الطماطم الإيطالية. وتقدم البيتزا مع البطاطس المشوية والكولا المنعشة.

  • ماش بيف برجر:

    برجر اللحم البقري الصافي مع شرائح الطماطم، وشرائح الجبن، وأوراق الخس، والصلصة الخاصة وخبز البرجر الطازج. يقدم الساندوتش مع البطاطس والكولا المنعشة من مطعم بيت الشاورما Shawarma House.

  • برجر ياكيتوري:

    برجر شرائح الدجاج المقرمش بالنكهة اليابانية مع سلطة الملفوف والكاتشب وصوص ايولي المميز وخبز البرجر الطازج. يقدم مع البطاطس المقلية والكولا المنعشة من مطعم جابانغ Japang SA.

  • وجبة الدجاج المقرمش والأرز:

    قطع صدور الدجاج بالخلطة المقرمشة مع أرز البرياني بالبهارات الرائعة. يقدم مع الكولا المنعشة من مطعم بريانك Biryanak.

  • بوكس الروبيان والأرز:

    قطع الروبيان الطازج والمتبل مع الأرز المبهر والخضروات الصحية. يقدم مع الكولا المنعشة من مطاعم الرومانسية AlRomansiah.

المحتويات