أكل صحي

 وجبات غداء صحية متكاملة وشهية

مشاركة

تناول وجبات غداء صحية متكاملة هو المفتاح السحري للحصول على الرشاقة والحفاظ على الجمال مع الحفاظ على الصحة في نفس الوقت. عندما نقول أنه يجب علينا تناول وجبات صحية ومتكاملة، يتبادر إلى ذهن البعض أن الأمر معقدًا وأن الوجبات ستكون مملة وصغيرة الحجم وغير لذيذة. إلا أن هذا غير صحيح على الإطلاق. يمكن للوجبات الصحية أن تكون لذيذة ومشبعة أيضًأ. ولكي نساعدكم على تغيير هذه النظرة حول الأكل الصحي المتوازن، نقدم لكم 3 وجبات غداء صحية ومتكاملة وشهية في نفس الوقت.

3 وجبات غداء صحية متكاملة وشهية

دجاج الليمون مع الأرز

الليمون هو أفضل صديق للدجاج. تتكون هذه الوجبة الشهية من صدور الدجاج المتبلة بالليمون. تقدم مع الأرز الأبيض لتوفير الكربوهيدرات اللازمة، ومجموعة من الخضار السوتيه مثل الجزر، البطاطس، الفاصوليا الخضراء، والبازلاء. تحتوي هذه الوجبة على 56 غرام من الكربوهيدرات الصحية، 8 غرام من الدهون، 57 غرام من البروتينات و 561 سعر حراري. بالإضاف إلى العديد من أنواع الفيتامينات والمعادن والألياف الصحية.

ساندوتش فاهيتا مع سلطة فتوش 

من منا لا يعشق الساندوتشات الصحية واللذيذة والمشبعة؟ يحتوي الساندويش الصحي هذا على فاهيتا الدجاج اللذيذة مع البصل والفلفل. ملفوفة بخبز التورتيلا الشهي. كما تقدم هذه الوجبة مع سلطة الفتوش الشهية لتكون وجبة غداء صحية ومتكاملة وتضم كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم. تحتوي هذه الوجبة على 40 غرام من الكربوهيدرات، 9 غرام من الدهون، 35 غرام من البروتين، و 430 سعر حراري.

سلطة الستيك بالرانش

إذا كنت تعتقد أن السلطة طبق مقبلات وليس وجبة متكاملة، فمن المؤكد أنك لم تجرب سلطة الستيك بالرانش هذه. فهي لذيذة، صحية، متكاملة، وقليلة السعرات الحرارية في ذات الوقت. تحتوي هذه السلطة على قطع الستيك اللذيذة، مع الذرة الصفراء والفاصوليا الحمراء، مع قطع الخس، الطماطم الكرزية، وأوراق البقدونس المفرومة. بالإضافة إلى الجبن والخبز المحمص. تحتوي هذه الوجبة على 29 غرام من الكربوهيدرات، 14 غرام من الدهون، 17 غرام من البروتين، و 296 سعر حراري فقط!

ديلي ميلز

يمكنك الآن طلب هذه الوجبات وغيرها الكثير من الوجبات الصحية والشهية من خلال تطبيق ديلي ميلز الذي يوفر اشتراكات غداء العمل الصحي واشتراكات الأكل الصحي ليوم كامل.

المحتويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *