ديلي ميلز

10 معلومات عن أفضل اشتراك وجبات دايت الرياض

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

يقدم تطبيق ديلي ميلز مجموعة من الاشتراكات في الرياض التي تتنوع بين الاشتراكات الأسبوعية والشهرية، اشتراكات غداء العمل واشتراكات اليوم الكامل. بالإضافة إلى تنوع الاشتراك فيما يخص نظام الحمية الغذائية. فهنالك اشتراكات الكيتو، اشتراكات الدايت، واشتراكات غداء العمل الصحية. وفي هذا المقال سوف نتناول 10 معلومات عن أفضل اشتراك وجبات دايت الرياض.

10 معلومات عن اشتراك وجبات دايت الرياض

1- اشتراك وجبات دايت الرياض متاح في باقتين هما: باقة الاشتراك الأسبوعي وباقة الاشتراك الشهري. باقة الاشتراك الأسبوعي توفر وجبات ليوم كامل ( إفطار – غداء – عشاء – سناك) لمدة 7 أيام تشمل يومي الجمعة والسبت وأيام العطلات.
أما باقة الاشتراك الشهري فهي توفر وجبات اليوم الكامل ( إفطار – غداء – عشاء – سناك) لمدة 28 يوم، وهي أيضًا تشمل يومي الجمعة والسبت وأيام العطلات.

2- يمكن للمشترك اختيار الوقت والعنوان المناسبين له لتوصيل الطلبات، ويمكن تحديد أكثر من عنوان بحيث
تصله الوجبات لمكان عمله خلال أيام الأسبوع ، بينما تصل إلى المنزل في أيام العطلة.

3- يمكن للمشترك تغيير موعد الاستلام أو العنوان حتى بعد إتمام الاشتراك في حال رغبته. 

4- الأسعار تشمل الضريبة والتوصيل، وهو ما يعني أن المشترك سيقوم بدفع قيمة الوجبات فقط ولا مزيد من المصروفات التي تضاف على الفاتورة.

5- في كل يوم، يمكن للمشترك أن يختار من بين 3 وجبات مختلفة على الأقل. وذلك حرصًا من تطبيق ديلي ميلز على توفير التنوع لإرضاء كافة العملاء.

 6- يتم توصيل الطلبات الطازجة يوميًا مع أحد مندوبي تطبيق ديلي ميلز.

7- الوجبات مختارة بدقة وعناية ووفقا للقيم الغذائية التي يوصي بها أخصائي التغذية وذلك لكي نضمن لكم خسارة الوزن والحفاظ على الصحة في آن واحد.

 8- يقوم بإعداد الوجبات أكثر من 50 مطعم مختلف داخل الرياض لضمان التنوع في الوجبات وعدم تكرار الوجبات ذاتها خلال الأسبوع.

 9- يتعاون تطبيق ديلي ميلز مع نخبة من مطاعم الرياض، لضمان جودة ونظافة الوجبات. من بين هذه المطاعم: جرينش، كرست كورنر، فليكس كتشين، فوي، وغيرها من المطاعم المشهورة.

 10- يستطيع المشترك تحديد أيام العطلة، بحيث يختار أيام عطلته ولا يلتزم بيومي الجمعة والسبت.

 

هل ترغب في الانضمام إلى عائلة تطليق ديلي ميلز؟ يمكنك الآن تحميل التطبيق للاشتراك في إحدى الباقات وللتعرف على آخر العروض والتخفيضات.

 

المحتويات

قد يعجبك أيضاً