دايت

4 أكلات دايت للعشاء باستخدام خبز التورتيلا الأسمر

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أهم عوامل الرجيم الناجح هو التنويع بين الاكلات الشهية واللذيذة لكي تغنيك عن الرغبة بكسر الحمية وتناول أطعمة غير صحية. ولذلك نقدم لك 4 أكلات دايت للعشاء باستخدام خبز التورتيلا الأسمر. 

4 أكلات دايت للعشاء باستخدام خبز التورتيلا الأسمر

توفر لك هذه الوجبات قيمة غذائية مناسبة، إضافة إلى التنوع حتى لا تشعر بالملل من تكرار الوجبات الخاصة بالدايت.

1- راب الدجاج الصحية

2- بيتزا مارجريتا

3- الرقائق المحمصة مع سلطة الرايتا الهندية

4- لفائف اللحم بالبشاميل

خبز التورتيلا الأسمر من الخيارات الصحية والمناسبة للرجيم. فهو مصنوع من دقيق القمح الكامل. كما أنه غني بالألياف والكربوهيدرات الصحية والبروتين. ولكي تستمع بخبز التورتيلا يوميًا دون ملل، نقدم لك 4 وصفات مبتكرة لـ أكلات دايت مناسبة للعشاء.

اقرأ أيضًا: أشهى ثلاث أكلات للرجيم بالدجاج

راب الدجاج الصحية

  • المكونات: قطعة من خبز التورتيلا الأسمر متوسطة الحجم، صدر دجاج مشوي، نصف حبة طماطم، أوراق الجرجير، ملعقة من الصلصة الحارة.

 بيتزا مارجريتا

  • المكونات: قطعة من خبز التورتيلا الأسمر متوسطة الحجم، ¼ كوب جبن موزاريلا مبشورة، صلصة الطماطم، أوراق الريحان.

الرقائق المحمصة مع سلطة الرايتا الهندية

  • المكونات: قطعة من خبز التورتيلا الأسمر متوسطة الحجم، نصف كوب من الزبادي اليوناني، ملعقة من البقدونس المفروم، نصف حبة فلفل الأخضر، نصف حبة من الخيار، نصف حبة طماطم، ملعقة صغيرة شطة مطحونة، ملعقة صغيرة كمون، ملح، وفلفل أسود حسب الرغبة.

 لفائف اللحم بالبشاميل

  • المكونات: قطعتان من خبز التورتيلا الأسمر صغيرة الحجم، ½ كوب من اللحم المفروم، بصلة صغيرة مفرومة، ¼ كوب من صلصة البشاميل الجاهزة. ملعقة زيت زيتون، ملح وفلفل أسود حسب الرغبة.

لا يوجد لديك وقت كاف لإعداد وجباتك؟ حمل تطبيق ديلي ميلز واشترك في إحدى باقات الأكل الصحي للاستمتاع بوجبات صحية ولذيذة ومناسبة للرجيم.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً