دايت

أفضل مطاعم دايت في الرياض

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

اتباع حمية معتدلة أمر ضروري لخسارة الوزن والحفاظ على الصحة. ولكن عدم وجود مطاعم تقدم وجبات تتناسب مع الرجيم يصعب الأمر كثيرًا. ويؤدي في بعض الأحيان إلى ترك النظام الغذائي واللجوء إلى تناول الوجبات السريعة وغير الصحية. لذلك، جمعنا لك أفضل 5 مطاعم دايت في الرياض.

أفضل 5 مطاعم دايت في الرياض

Healthy Boutique

هيلثي بوتيك هو أحد أفضل مطاعم الأكل الصحي ووجبات الدايت الموجودة في الرياض. يقدم هيلثي بوتيك مجموعة كبيرة من الخيارات. منها؛ وجبة الدجاج مع البروكلي والأرز الأبيض، وجبة اللحم بالفطر مع الجزر المكرمل والأرز الأحمر، كرات اللحم اللذيذة مع المكرونة بالصلصة الوردية (بنك صوص).

Flex Kitchen

مطعم فلكس كيتشن بفروعه الأربعة من المطاعم التي أثبتت جدارتها في الرياض منذ افتتاحها وحتى الآن. يقدم مطعم فلكس كيتشن وجبات صحية معدة بعناية مع أخذ عدد السعرات الحرارية في الأطعمة المقدمة بعين الاعتبار. من بين الوجبات التي يقدمها Flex Kitchen، وجبة لحم فلكس، السلطة اليونانية بالدجاج، ستيك اللحم مع الأرز.

My Daily Dose

مطعم جرعتي اليومية أو My Daily Dose من أوائل المطاعم في قائمة أفضل مطاعم دايت في الرياض. من بين الوجبات الشهية التي يقدمها مطعم جرعتي اليومية وجبة دجاج طاووق مع الأرز، وجبة سباغيتي مع الفاهيتا، ووجبة كفتة بالجبن مع الأرز بالزعفران.

Zero Fatty

إذا كنت تبحث عن مطعم يجمع بين الأكل الصحي، الوجبات المشبعة، والطعم اللذيذ فلا بد من تجربة مطعم زيرو فاتي.  يقدم هذا المطعم العديد من الوجبات الرائعة. مثل وجبة لازانيا باللحم المفروم مع الخضار، سلايدر بيف مع بطاطس مشوية، وعاء دجاج بيستو مع الخضار، وغيرها الكثير.

Under 400 cal

يساعدك مطعم Under 400 cal على خسارة الوزن دون الإحساس بالحرمان والجوع. ودون الحاجة إلى تناول السلطات والخضار المسلوقة فقط. جرب طبق ستيك تندرلوين مع صلصة البورتوبيلو، أو بيتزا الفصول الأربعة من Under 400 cal وستعرف أن وجبات الدايت يمكن أن تكون شهية وقليلة السعرات وتضم كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم في نفس الوقت.

جرب كل هذه المطاعم وأكثر

يمكنك الآن تجربة كل هذه المطاعم وغيرها الكثير من أفضل مطاعم دايت وأكل صحي في الرياض من خلال تطبيق ديلي ميلز. اشترك في باقات دايت التنحيف الأسبوعية والشهرية واستمتع بثلاث وجبات يوميًا (فطور – غداء – عشاء) بالإضافة إلى وجبة خفيفة (سناك). لتضمن خسارة الوزن دون تعب أو جوع وبأسعار رائعة.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *