الكيتو

أفضل مطاعم كيتو دايت الموجودة في المملكة

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

يبحث الكثير مؤخرًا عن مطاعم كيتو لكي توفر لهم الوجبات الخاصة بحمية الكيتو. والتي تعتبر حمية مستجدة نوعًا ما في الوطن العربي. ولذلك، نقدم لكم أفضل مطاعم كيتو دايت الموجودة في المملكة.

أفضل مطاعم كيتو دايت الموجودة في المملكة

يوجد العديد من المطاعم المتخصصة في الكيتو دايت أو تقدم وجبات مناسبة لهذه الحمية ضمن قائمة الطعام في المملكة، وهذه أفضلها:-

جرينز GREENS

يقدم مطعم جرينز Greens وجبات لذيذة خاصة بالكتيو دايت، من بينها: كرات اللحم مع أرز الزهرة، سبانخ بالكريمة مع كعك السالمون، دجاج مشوي مع الخضروات، وغيرها الكثير.

رايت بايت Right Bite

يوجد الكثير من الوجبات التي يقدمها مطعم رايت بايت لمحبي رجيم الكيتو دايت، منها: طبق السلمون مع الأفوكادو، طبق شاورما اللحم، سمك بالكريمة مع سلطة الباذنجان، صدور الدجاج المحشوة بالسبانخ مع الخضار.

زيرو فاتي Zero Fatty

زيرو فاتي من بين أفضل مطاعم المملكة التي تقدم وجبات كيتو الشهية، مثل: شيش طاووق مع الخضار المشوية، دجاج محشي بالبروكلي والجبن، اسباجيتي الكوسة مع الروبيان. 

حمل تطبيق ديلي ميلز واستمتع باشتراكات مخصصة لحمية الكيتو دايت

غرينش Greenish

من بين الوجبات اللذيذة التي يقدمها غرينش في الكيتو دايت، طبق فت بيري، طبق بودا دجاج، طبق سنتافي، وغيرها العديد من الوجبات الشهية التي توفر القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم.

ركن كرست Crust Corner

ركن كرست من المطاعم التي أثبتت جودتها في المملكة، وتقدم عدة وجبات مخصصة للكيتو دايت مثل، شريمب آند جرينز، بروتين مكس مع الخضروات، شرائح اللحم مع الأفوكادو، الدجاج مع الفراولة واللوز.

بيت الشاورما Shawarma House

بيت الشاورما من المطاعم العربية القليلة التي توفر وجبات مخصصة للكيتو دايت، مثل؛ دبل شاورما دجاج، صحن شيش طاووق، مشكل مشويات، كباب باذنجان، وغيرها.

دايت ستيشن Diet Station 

مطعم دايت ستيشن متخصص في وجبات الحميات والأنظمة الغذائية ومن ضمنها الكيتو دايت. ومن بين الوجبات التي يقدمها هذا المطعم، وجبة كانتون تشيلي بيف، دجاج مكرمل ، السمك مع الأفوكادو، وغيرها من الأطباق الشهية.

هل تعلم!

هل تعلم أن تطبيق ديلي ميلز يوفر اشتراكات لوجبات الكيتو دايت! تضم أفضل وأشهر مطاعم الكيتو دايت، كما يوفر التطبيق اشتراك غداء العمل واشتراك اليوم الكامل. الذي يوفر 3 وجبات يومية (فطور، غداء، عشاء) + وجبة خفيفة أو “سناك”. ويمكنك الاختيار بين الاشتراكات الأسبوعية والشهرية.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *