فاست فود

أفضل وألذ 10 وجبات دجاج

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

الدجاج من أنواع البروتينات المستخدمة بكثرة، ويرجع ذلك لطعمها اللذيذ، وفوائدها المتعددة، بالإضافة إلى كونها موفرة مقارنة بمصادر البروتينات الحيوانية الأخرى؛ مثل اللحوم والمأكولات البحرية والأسماك. وهذه هي أفضل وألذ وجبات دجاج التي يمكنك طلبها من خلال تطبيق ديلي ميلز.

أفضل وألذ 10 وجبات دجاج

  1. الدجاج المشوي
  2. بروستد الدجاج المقرمش
  3. شيش طاووق الدجاج
  4. شاورما الدجاج
  5. برجر دجاج
  6. سلطة سيزر بالدجاج
  7. باستا الفريدو بالدجاج
  8. مندي دجاج
  9. مظبي دجاج
  10. بيتزا الدجاج

الدجاج المشوي

الشوي هو أكثر الطرق التقليدية المتبعة لتحضير الدجاج. تعتمد نكهة الدجاج المشوي بشكل أساسي على خلطة التوابل المستخدمة ومدة التتبيل. حيث يفضل أن تبقى قطع الدجاج في خلطة التوابل لمدة تتراوح بين ساعة إلى 12 ساعة ليكتسب لحم الدجاج أكبر قدر ممكن من النكهات. كما تضيف طريقة الشوي المزيد من النكهة أيضًا، سواء كانت على الفحم أو داخل الفرن.

بروستد الدجاج المقرمش

من أكثر أنواع الدجاج شهرة في وجبات الـ فاست فود. حيث أنها تجمع بين القرمشة اللذيذة ولحم الدجاج الطري وخلطة التوابل المميزة. قد تختلف المطاعم في أنواع التوابل المستخدمة في بروستد الدجاج وطريقة التحضير، إلا أنها تتفق في أمر واحد؛ وهو الطعم الرائع.

شيش طاووق الدجاج

قطع صدور الدجاج المشوية وقطع الفلفل الملون والبصل الأبيض والتوابل الشرق أوسطية الرائعة، كلها تجتمع معًا لتشكل طبق شرقي رائع ومفعم بالنكهات. شيش طاووق الدجاج أيضًا يمثل وجبة صحية فهو قليل الدهون ومعتدل السعرات وغني بالبروتينات.

شاورما الدجاج

ربما ليست الخيار الأفضل لمتبعي الحميات، إلا أنها من أشهى وألذ وجبات الدجاج. وسواء كانت في سندوتشات، مع الأرز، أو فوق البيتزا، شاورما الدجاج بنكتها العربية وطعمها الغني، شاورما الدجاج لا يمكن أن تقاوم بكل الأحوال.

برجر الدجاج

البرجر بشكل عام من الوجبات اللذيذة والمفضلة عند الكثيرين. ولا يختلف الأمر مع برجر الدجاج. فهو طري، لذيذ، وغني بالنكهات الرائعة.

سلطة سيزر بالدجاج

إذا كنت تبحث عن وجبة دجاج صحية ولذيذة ومنعشة، فـ سلطة سيزر أو سلطة القيصر بالدجاج هي الاختيار الأمثل. حيث أنها عبارة عن مزيج رائع قطع الدجاج المشوية، وأوراق الخس الروماني مع جبنة البارميزان وصلصة التتبيل الخاصة.

باستا الفريدو بالدجاج

باستا الفريدو بالدجاج هي مكرونة بالصلصة البيضاء الشهية مع قطع الدجاج المتبلة بالثوم والليمون وخلطة البهارات الإيطالية الرائعة. إذا كنت من محبي الأكلات الإيطالية والباستا تحديدًا، فيجب عليك تجربة هذا الطبق.

مندي الدجاج ومظبي الدجاج

المندي والمظبي هي أكلات من المطبخ اليمني، وتحديدًا من حضرموت. تتكون هذه الوجبتين من الدجاج والأرز والفرق فيما بينهما هو النكهات المستمدة من خلطة التوابل وطريقة الطهي. يتم طهي المندي داخل أفران التنور المعدنية. بينما يتم طهي المظبي على الأحجار الساخنة فوق الحطب. تقدم الوجبتين مع الأرز البسمتي المبهر واللذيذ.

بيتزا الدجاج

البيتزا من الوجبات اللذيذة والمشبعة. والتي يمكن تناولها الغداء أو العشاء. وبيتزا الدجاج من أنواع البيتزا الرائعة. يوجد العديد من أنواع البيتزا التي يتم إضافة الدجاج لها. مثل بيتزا تشيبوتلي الدجاج، بيتزا دجاج الرانش، بيتزا دجاج باربيكيو، وغيرها.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *