فاست فود

أفضل 5 أكلات شهية خلال دوام العمل

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

يحتاج الجميع أكلات شهية خلال دوام العمل، خاصة في منتصف اليوم. فهي ضرورية لاستعادة نشاط الجسم واكمال دوام العمل بدون الشعور بالملل والاجهاد، وهذه بعض الخيارات التي يمكن للموظفين تناولها أثناء العمل.

أفضل 5 أكلات شهية خلال دوام العمل

 

سلطة سيزر الدجاج

وجبة خفيفة ولذيذة، وتضم كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم. تتكون هذه السلطة من صدور الدجاج المشوية، قطع الخس الروماني، جبنة البارميزان المبشورة، والخبز المحمص في الفرن. بالإضافة إلى صلصة سلطة السيزر الخاصة.

بيتزا اللحم المشوي والمشروم

تجمع هذه الوجبة عدة مكونات تتجانس معًا لتشكل وجبة شهية ومشبعة. تتكون هذه البيتزا من اللحم المشوي والمدخن، الفطر الطازج، جبن الموتزاريلا الكلاسيكية، وصلصة البيتزا الخاصة. بالإضافة إلى عجينة البيتزا الرائعة.

باستا ألفريدو

إذا كنت من عشاق الباستا الإيطالية، فلا يجب أن يمضي أسبوع العمل دون أن تجربة طبق باستا ألفريدو المميز. فلا يوجد طعم يتفوق على الباستا المطهية بشكل مثالي مع صلصة الكريمة، وقطع الدجاج، وجبنة البارميزان اللذيذة.

ساندوتش الشاورما

الشاورما من الأكلات الشرقية اللذيذة سواء كانت شاورما دجاج أو شاورما لحم. والتي تحظى بشعبية واسعة في الشرق الأوسط وفي العالم أجمع. تمتاز ساندوتشات الشاورما بطعمها اللذيذ الذي يجمع بين خلطة التوابل الشرقية، وطريقة الشوي المتميزة، والإضافات التي تكسب الساندوتش مذاقًا فريدًا.

ساندوتش البرجر

البرجر هو الساندوتش الأكثر شهرة حول العالم. حيث يوجد العديد من سلاسل المطاعم المتخصصة في صنع هذا الساندوتش فقط. تختلف سندوتشات البرجر باختلاف نوع قطعة البرجر، طريقة الطهي، والإضافات الموجودة داخل الساندوتش. حيث يوجد برجر لحم، برجر دجاج، برجر نباتي، برجر سمك، وغيرها. كما يمكن إضافة الجبن، البيض، المخلل، الخضروات، والصلصات المختلفة لمزيد من النكهات والتنوع. تشكل ساندوتشات البرجر بمختلف أنواعها وجبة مناسبة لغداء العمل.

بروستد الدجاج

بروستد الدجاج أو الدجاج المقلي المقرمش وجبة شهية ومشبعة، وتعطي شعورًا بالاستمتاع والرضا. لذلك، إذا كنت تشعر بالملل في منتصف نهار العمل، جرب أن تحسن مزاجك بوجبة بروستد الدجاج المقرمشة. ومن المؤكد ستشعر بالفرق.

هل تعلم!

كل هذه الأكلات الشهية وغيرها الكثير متوفرة في تطبيق ديلي ميلز، ويمكنك طلبها من خلال تحميل تطبيق ديلي ميلز والاشتراك في باقة فاست فود من داخل التطبيق.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.