ديلي ميلز

اشتراك غداء شهري من ديلي ميلز

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

اشتراك الـ غداء الـ شهري من ديلي ميلز هو الحل الأمثل للموظفين والعاملين بدوام كامل. والذين يتناولون غدائهم أثناء العمل، ومع ذلك لا يوجد لديهم الوقت الكافي لإعداد وتحضير وجبات الغداء الخاصة. لذلك يضطرون لطلب الوجبات بشكل يومي وهو ما يستغرق وقت وجهد كثير. وهنا تبرز أهمية اشتراك غداء ديلي ميلز.

ما هو اشتراك الغداء الشهري من ديلي ميلز؟

هو اشتراك يساعد الموظفين على تناول وجبة غداء لذيذة أثناء العمل، مع توفير الوقت والمجهود في نفس الوقت. فبدلًا من طلب الوجبات بشكل منفصل كل يوم. يتيح لك الاشتراك طلب وجبات الشهر بأكمله مرة واحدة. مع إمكانية تعديل وتغيير المواعيد وعنوان استلام الوجبات في أي وقت.

كم عدد الوجبات في الاشتراك الشهري؟

يتضمن اشتراك الغداء الشهري عشرين وجبة غداء مشبعة يتم توزيعها على عشرين يومًا. وتحتوي كل وجبة على طبق رئيسي، وقد تحتوي أيضًا على طبق جانبي و/أو مشروب ولكن هذا يعتمد على النظام الغذائي ونوع الوجبة.

ما هي الأنظمة الغذائية المتوفرة في ديلي ميلز؟

يوفر تطبيق ديلي ميلز اشتراكات في أنظمة غذائية متنوعة؛ وهي: اشتراكات الأكل الصحي، اشتراكات الكيتو دايت، اشتراكات دايت التنحيف، اشتراكات الفاست فود. بالإضافة إلى اشتراكات الميكس.

استخدم كود خصم المدونة عند الاشتراك أول مرة في ديلي ميلز، واستمتع بخصم 15%: BLD15

من يقوم بإعداد وجبات الاشتراك؟

وجبات ديلي ميلز يتم تقديمها من قبل مجموعة من أفضل مطاعم في الرياض والمملكة بشكل عام. مثل مطعم باستا ديليزيا Pasta Delizia، مطعم دوستو Dusto، مطعم ميكسيكا Mexika، مطعم عشرين أربعين Twenty Forty 2040، صب واي Subway، دايت ستيشن The Diet Station، جرينز Greens، فت هاوس Fit House، وغيرها من المطاعم الرائدة في المنطقة.

ما هو سعر الاشتراك الشهري؟

تختلف أسعار الاشتراكات وفقًا لاختلاف النظام. يمكنك التعرف على الأسعار من داخل التطبيق وعلى كل حال، الأسعار في تطبيق ديلي ميلز تنافسية وتعد بين الأفضل مقارنة بجودة الوجبات. كما أن التطبيق يقدم عروض وخصومات بشكل مستمر.

 

إذا كان لديك أي استفسارات أخرى، يمكنك تحميل تطبيق ديلي ميلز والتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء المتاحين على مدار الساعة لمساعدتك والإجابة على استفساراتك في أي وقت.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

1 فكرة عن “اشتراك غداء شهري من ديلي ميلز”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *