دايت

تعرف على أفضل نظام دايت للموظفين

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

اتباع حمية غذائية أثناء العمل بدوام كامل أمر مرهق وصعب وغالبًا ما يتاهي بالفشل، ومع ذلك، فهو أمر ضروري ولا بد منه –وقد يكون إلزاميًا لأسباب صحية في بعض الحالات. لذلك نقدم لك أفضل نظام دايت للموظفين ونصحية ذهبية ستساعدك على اتباعه والالتزام به.

أفضل نظام دايت للموظفين

يوجد ثلاث أنظمة غذائية تعد بين الأفضل للموظفين والعاملين بدوام كامل. يمكنك اختيار الأفضل فيما بينها، وهي:-

أولًا: الكيتو دايت

الكيتو دايت من أفضل أنواع الرجيم التي تتناسب مع الدوام، حيث تتيح هذه الحمية عدة أنواع من الأطعمة والوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها أثناء العمل. تعتمد حمية الكيتو دايت على تقليل نسبة الكربوهيدرات في الأطعمة التي يتم تناولها يوميًا، لتصل إلى 5% فقط من السعرات اليومية، بينما يتم تقسيم السعرات الحرارية الباقية إلى 70% دهون، و25% بروتينات.

ثانيًا: رجيم السعرات الحرارية

تعتمد هذه الحمية على تناول وجبات غذائية ضمن عدد محدود من السعرات الحرارية. وهي تعد من الحميات التقليدية المعروفة والتي تحضى بشهرة واسعة بين محبي الرشاقة. تتراوح السعرات الحرارية في الأطعمة التي يجب تناولها في اليوم لخسارة الوزن دون التأثير على الصحة بين 1000 إلى 1500 كالوري أو سعر حراري.

ويختلف عدد السعرات وفقًا لعدة عوامل منها؛ نوع متبع الحمية -ذكر أو أنثى، السن، الكتلة العضلية، الحالة الصحية، النشاط البدني، وغيرها من العوامل.

حمل تطبيق ديلي ميلز الآن واشترك في باقات الكيتو دايت، دايت التنحيف أو الأكل الصحي، واخسر وزنك بصحة، وريح بالك أثناء الدوام

ثالثًا: الحمية الصحية المتوازنة

إذا كنت تسعى للحفاظ على وزنك الحالي أو خسارة الوزن بشكل بطيء، فنظام الأكل الصحي هو الخيار الأمثل لك. تعتمد هذه الحمية على تناول وجبات صحية توفر كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم، وبكميات مناسبة لكي تساعد على خسارة الوزن ببطئ والحفاظ على الصحة في نفس الوقت.

ويناسب هذا الرجيم الموظفين لأنه يضمن حصولهم على نسبة الكربوهيدرات، والبروتينات، والدهون الصحيحة. وهو ما يعزز طاقتهم ويساعدهم على التركيز أثناء العمل.

ديلي ميلز يساعدك على الالتزام بالحمية الخاصة بك

 

بعد اختيار الحمية أو الدايت المناسب لك، تظهر مشكلة أخرى أكبر وأكثر أهمية. وهي؛ كيف تحافظ على الرجيم أثناء العمل؟ وهنا يبرز دور ديلي ميلز.

يوفر يوفر هذا التطبيق اشتراكات لأنظمة غذائية متعددة، منها الكيتو دايت، ودايت التنحيف، ونظام الأكل الصحي. والتي تمكنك من الاشتراك لوجبات الأسبوع أو الشهر بأكمله مرة واحدة.
كما يوفر خدمة توصيل الوجبات إلى باب المكتب أو المنزل يوميًا دون تعب أو عناء. وهو ما سيعينك على الالتزام بالدايت ويجنبك اللجوء إلى طلب وجبات غير متناسبة مع حميتك.

 

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *