ديلي ميلز

تعرف على اشتراكات ديلي ميلز الرمضانية

مشاركة
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

مع حلول شهر رمضان المبارك، يقدم تطبيق ديلي ميلز مجموعة من الاشتراكات الرمضانية التي تتناسب احتياجات مع معظم المستخدمين وخاصة العاملين والموظفين الذين يعانون من ضغوطات العمل ولا يجدون الوقت الكافي لإعداد وجبات السحور والفطور الخاصة بهم. إذا كنت من ضمن الذين يعانون من هذه المشكلة، تعرف على اشتراكات ديلي ميلز الرمضانية وأسعارها واختر ما يناسبك منها.

اشتراكات ديلي ميلز الرمضانية

اشتراك الأكل الصحي

تقدم باقات الأكل الصحي وجبات صحية متوازنة تضم كافة القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم. وتساعد على المحافظة على الصحة والرشاقة والصيام بدون تعب أو إرهاق. يقدم ديلي ميلز أربع اشتراكات ضمن باقات الأكل الصحي؛ وهي:-

  • أولًا: اشتراك الأكل الصحي يوم كامل شهري: يقدم هذا الاشتراك ثلاث وجبات يومية ( سحور + فطور + وجبة خفيفة )، ولمدة 24 يوم.
  • ثانيًا: اشتراك الأكل الصحي يوم كامل ثلاث أسابيع: يقدم هذا الاشتراك ثلاث وجبات يومية ( سحور + فطور + وجبة خفيفة )، ولمدة 18 يوم. 
  • ثالثًا: اشتراك فطور صحي شهري: يقدم هذا الاشتراك وجبات فطور صحي تتكون من طبق رئيسي وسناك خفيف لمدة 24 يوم. 
  • رابعًا: اشتراك فطور ثلاث أسابيع: يقدم هذا الاشتراك وجبات فطور صحي تتكون من طبق رئيسي وسناك خفيف لمدة 18 يوم. 

اشتراك الكيتو دايت

تتميز اشتراكات الكيتو دايت بكونها معدة من مكونات مسموحة في الكيتو دايت مع الالتزام بـ نسبة الكربوهيدرات في الأطعمة ونسبة الدهون الصحية والبروتينات الموصى بها من قبل المختصين بهذه الحمية. ويقدم تطبيق ديلي ميلز نوعين من اشتراكات الكيتو دايت الرمضانية؛ وهما:-

  • أولًا: اشتراك كيتو دايت رمضاني شهري: ويقدم هذا الاشتراك ثلاث وجبات يومية ( سحور + فطور + وجبة خفيفة ) لمدة 24 يوم. 
  • ثانيًا: اشتراك كيتو دايت رمضاني ثلاث أسابيع: ويقدم هذا الاشتراك ثلاث وجبات يومية ( سحور + فطور + وجبة خفيفة ) لمدة 18 يوم. 

استخدم كود الخصم الخاص بالمدونة عند الاشتراك لأول مرة واحصل على خصم 15%

كود الخصم: BLD15

اشتراك الفاست فود

إذا كنت من محبي وجبات الفاست فود فهذه الاشتراكات هي الأمثل لك. يحتوي اشتراكات الفاست فود على أشهى الأطباق المقدمة من أشهر مطاعم الوجبات السريعة في المملكة. ويوجد نوعين من الاشتراكات أيضًا؛ وهما:-

  • أولًا: اشتراك فطور فاست فود شهري: يقدم الاشتراك وجبات فطور يومية تتضمن ( الطبق الرئيسي + التمر + الماء ) بالإضافة إلى الشوربة مع بعض الأطباق لمدة 24 يوم. 
  • ثانيًا: اشتراك فطور فاست فود ثلاث أسابيع: يقدم الاشتراك وجبات فطور يومية تتضمن ( الطبق الرئيسي + التمر + الماء ) بالإضافة إلى الشوربة مع بعض الأطباق لمدة 18 يوم. 

اشتراكات الخير الرمضانية من ديلي ميلز

شهر رمضان هو شهر الخير. ولمساعدتك على عمل الخير والمساهمة بإفطار صائم، يقدم تطبيق  ديلي ميلز اشتراكات الخير. والتي تقوم بتوصيل وجبات الفطور الرمضاني للفقراء والمحتاجين بالتعاون مع جمعية ريف الخيرية. يقدم تطبيق ديلي ميلز نوعين من اشتراكات الخير؛ وهما:-

  • أولًا: إفطار عائلة لمدة شهر: يقدم هذا الاشتراك وجبات فطور يومية لعائلة مكونة من أربع أفراد لمدة 29 يوم. سعر الاشتراك 1160 ريال سعودي.
  • ثانيًا: إفطار صائم لمدة شهر: يقدم هذا الاشتراك وجبات فطور يومية لصائم واحد لمدة 29 يوم. سعر الاشتراك 290 ريال سعودي.

المحتويات

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *