الكيتو

معلومات حول اشتراك كيتو دايت في رمضان

مشاركة

اشتراك كيتو دايت في رمضان، هو أحد الباقات التي تم إضافتها في تطبيق ديلي ميلز. ويوفر هذا الاشتراك وجبات كيتونية ليوم رمضاني كامل. يتميز هذا الاشتراك بالعديد من الخصائص والمزايا التي سوف تساعدك على اتباع حمية الكيتو أثناء الصيام بدون جهد.

معلومات حول اشتراك كيتو دايت في رمضان

إذا كنت من متبعي حمية الكيتو وتفكر في كيفية تناول وجبتي السحور والفطور في  شهر رمضان دون أن تخرج من الحالة الكيتونية، فلا داعي للقلق. حيث يقدم تطبيق ديلي ميلز اشتراكات رمضانية متنوعة لمتبعي حمية الكيتو دايت في رمضان. توفر هذا الاشتراكات وجبات ليوم رمضاني كامل. تشمل هذه الوجبات وجبتان متكاملتان (سحور وفطور) بالإضافة إلى الشوربة والسلطة واللبن. ولا يمكن أن ننسى الوجبة الخفيفة أو السناك اللذيذ مثل المكسرات، الفواكه المسموحة في الكيتو، أو حلويات مناسبة للكيتو دايت. يمكنك الاختيار بين الاشتراك الشهري واشتراك الثلاث أسابيع واشتراك الأسبوعين والاشتراك الأسبوعي.

مميزات اشتراك كيتو دايت في رمضان

  • التنوع والجودة: الوجبات المقدمة في الاشتراك مقدمة من تشكيلة كبيرة من أفضل مطاعم الرياض؛ مثل ركن كرست Crust Corner، جرعتي اليومية My Daily Dose، يوجي YOGI، وغيرها. وهو ما يعني جودة عالية وأنواع متعددة، ونكهات رائعة.
  • وجبات كيتونية: كافة الوجبات التي يقدمها الاشتراك (بما في ذلك الـ سناك) هي وجبات كيتونية معدة بمكونات مسموحة في حمية الكيتو.
  • راحة البال: يساعدك اشتراك كيتو دايت على إراحة فكرك من القلق حول ما سوف تتناوله في وجبات السحور والفطور. وحساب القيم الغذائية اليومية.
  • توفير الوقت: هذه الميزة هي الأفضل، وخاصة للموظفين والعاملين بدوام كامل. حيث أنهم لا يتمكنون من إعداد وجباتهم بسبب ضيق الوقت.
  • توفير الجهد: مع الصيام ومتاعب العمل والعبادات الرمضانية، لا يتبقى أي جهد أو طاقة للوقوف في المطبخ وإعداد الوجبات. وهنا تبرز أهمية اشتراكات ديلي ميلز.

خصم ديلي ميلز رمضان

بعض الاختيارات المتاحة داخل التطبيق

الاختيار الأول:-

الفطور: دجاج مشوي مع الجرجير

السحور: لحم مع صلصة الفلفل والجرجير

الحلا:  كيتو بودينغ

بالإضافة إلى حساء الفطر، وسلطة الجمبري واللبن.

الاختيار الثاني:-

الفطور: دجاج مشوي مع صلصة الزعفران والقرنبيط

السحور: سمك السلمون مع صلصة الليمون بالزبدة والشبت

الحلا: تشيز كيك مع الفراولة

بالإضافة إلى سلطة الدجاج وحساء الخضار واللبن

الاختيار الثالث:-

الفطور: دجاج بصلصة الكريمة والليمون مع سوتيه الخضار

السحور: طاووق الدجاج

الحلا: باناكوتا

بالإضافة إلى السلطة اليونانية وحساء كريمة الفطر واللبن.

المحتويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *