دايت

أفضل 3 مطاعم أكل دايت في جدة

مشاركة

إذا كنت من سكان جدة أو تزورها كثير، فـمهم مره تعرف إيش أحسن مطاعم أكل دايت في جدة. عشان تقدر تستمر على رجيمك بدون ماتضطر تأكل أكل فاست فود وأكل مو صحي. وعشان نساعدك تلتزم في رجيمك، جمعنا لك احسن 3 مطاعم موجودة في جدة واللي عندها وجبات دايت لذيذة وفيها قيمة غذائية عالية.

أفضل 3 مطاعم أكل دايت في جدة

يوجد في جدة الكثير من المطاعم والكافيهات التي توفر وجبات أكل مناسب لمتبعي الحميات منخفضة السعرات الحرارية. وهذه أفضلها.

رجيم سنتر جدة Jeddah Regime Center

رجيم سنتر هو أحد أفضل المطاعم الموجودة في جدة والتي توفر وجبات لذيذة ومناسبة للرجيم. يتم طهي الوجبات بطرق صحية لكي تكون لذيذة وغير مضرة وتوفر القيم الغذائية التي يحتاجها الجسم في نفس الوقت. من بين الأطباق التي يوفرها هذا المطعم وجبة فاهيتا اللحم الصافي مع خبز التورتيلا الأسمر، وجبة الدجاج المشوي مع صلصة الفطر والأرز الأبيض، ووجبة فيليه السمك المتبل والمشوي مع أرز الأعشاب.

دايت ورلد Diet World

يقدم مطعم دايت ورلد وجبات تنتمي للمطبخ المعاصر. ويهتم بتوفير الوجبات لكل من يود اتباع حمية غذائية متوازنة تساعدهم على خسارة الوزن. ولكن في نفس الوقت تكون هذه الوجبات شهية وغير مملة. من بين الوجبات المتنوعة التي يقدمها مطعم دايت ورلد؛ طبق سمك التندوري مع أرز شاتني بالنعناع والكركم والبازلاء بنسخته الصحية، وطبق الدجاج بالزبدة الحار مع الأرز الأبيض، وطبق فيتوتشيني المأكولات البحرية مع صلصة ألفريدو اللذيذة.

محتار إيش تختار من هذي المطاعم ؟ لا تتعب راسك.. اختراهم كلهم مع تطبيق ديلي ميلز

حمل التطبيق الحين و راح تلقى كل هذي المطاعم وأكثر

جدة توست إد Jeddah ToastEd

مطعم جدة توست إد من أكثر المطاعم التي تحرص على توفير وجبات صحية مناسبة للحميات ولكن في نفس الوقت لذيذة ومشبعة لدرجة تنسيك أنك ملتزم بحمية غذائية. من بين الوجبات التي يوفرها هذا المطعم وجبة ساندويتش دجاج أورينتال مع السلطة اللذيذة، طبق سلطة الكيل مع قطع الدجاج المشوي والجبن المبشور، ووجبة ساندوتش دجاج روستد مع الصلصة الخاصة وطبق السلطة؛ لوجبة لذيذة توفر معظم أنواع الفيتامينات الهامة.

ديلي ميلز

يوفر تطبيق ديلي ميلز اشتراكات الدايت لأهل جدة. وهي اشتراكات يتم تعيينها خصيصًا لكل فرد على حدة وفقًا لبياناته الشخصية (العمر، النوع، الوزن، الطول، والنشاط). توفر هذه الاشتراكات ثلاث وجبات يومية (فطور + غداء + عشاء ) بالإضافة إلى وجبة خفيفة (ٍسناك)، ضمن باقات أسبوعية أو شهرية وبأسعار مميزة. حمل تطبيق ديلي ميلز واستمتع بكافة المطاعم والوجبات المذكورة وغيرها الكثير.

المحتويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *